صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

نجح نشطاء الأقصر فى الخروج بالمظاهرة سلمية تماما وبدون أى تجاوزات على الإطلاق وقاموا بالسيطرة على مسارها بحيث لا تمر من أمام مديرية أمن الأقصر حفاظا على سلميتها وصولا لميدان أبو الحجاج من حيث إنطلقت بأمان..

 1- لم تمر المظاهرة بمديرية أمن الأقصر من الأساس وبالتالى لم يشتبك أى متظاهر مع قوات الامن نهائيا.

 2- بعض المجهولين (كانوا أشبة بالبلطجية ومتعاطى المخدرات بشهادة الجميع) الذين أصروا على الوصول للمديرية إستخدموا السلاح الأبيض لتهديد المنظمين عقب منعهم من تحويل خط سير المظاهرة تجاه مديرية الأمن أو حتى الوصول اليها.

 3- تم إفشال مخطط هؤلاء المجهولين فى إستثمار المظاهرة لإحداث إشتباك مع قوات الأمن حيث مرت المظاهرة بالكامل سلمية وبحيث لم تصل لبوابة نادى المدينة نهائيا.

4-  حدثت تلك الإشتباكات المذكورة بعد انتهاء المظاهرة بميدان ابو الحجاج ( وليس خلالها ) وقام بعض الأهالى بالإنضمام الى هؤلاء المجهولين حيث ظنوا خطأ انهم نشطاء ومتظاهرين إعتدت عليهم قوات الأمن وهو ما لم يحدث مطلقا.

 5- قام شباب التيار السلفى بالفصل بين المشتبكين و قوات الإمن للحيلولة دون وقوع ضحايا أو إصابات.

لذلك وجب التنبية على أن المظاهرة ظلت سلمية تماما وضمت شباب الأقصر الواعى الذى لم ولن ينجر إلى تخريب مدينته بل هم شبابها و أحرص الناس علي أمنها وسلامتها والمطالبة عن طريق التظاهر السلمى بحقوق أهلها وكافة الشعب المصرى العظيم فى الحصول على حقوقة المنهوبة وكرامتة المهدرة وعدالة إجتماعية ملموسة وهى مطالبنا منذ اليوم الأول لثورة 25 يناير ( عيش - حرية - عدالة إجتماعية ).

 

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 79 مشاهدة
نشرت فى 23 نوفمبر 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

414,443

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث