صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: سيد عبد النبى


 

حديث قرية ونيننا في محافظة سوهاج في صعيد مصر عن الحريق الذي شب في 40 منزلا وشهود عيان يروون المشاهد بونيننا الشرقية غرب سوهاج ان الجن أحرق 40 منزلا وذلك لتنقيب بعض أهالى القرية عن الأثار وقاموا بعض الاهالى بالحفر عن الاثار وقد فوجئ بأهالي القرية يهرولون ويطالبونه الناس بالخروج لان المنزل يحترق، وقد شاهد اهالي القرية جسما غريبا متوهجا ينزل من السماء ببطء حتى استقرعلى احد المنازل . مقيم آخر في القرية،جمال عباس محمد أكد أنه رأى جسما دائري الشكل ومتوهجا في حجم أكبر بقليل من كرة قدم يمشي ببطء لمدة ثلاث أو أربع دقائق، ثم تحول المكان المحيط به إلى نهار نتيجة الضوء المبهر وتابع قائلا: ذهب أهل القرية لتحري الأمر وقد أصيبوا بالدهشة عندما وجدوا أن الجسم أحدث حريقا كبيراً جداً فى 40 منزلا. وقد سقطت الكرة علىأحد المنازل وألهبت فيه نيرانا شديدة، ارتفع اللهب فيها الى 14 مترا واستمر الحريق لمدة ساعة, واتى على محتويات المنزل بالكامل، ولكن أحدث بعض الاصابات ثم انتقل الى منزل اخر يلتهم ما فيه .

روايات شهود العيان أشبه بقصص الأفلام الخيالية وكأنها بالفعل وجدت مكانا على ارض الواقع.

وأهالى القرية فى حالة من الذعر من المشاهد التى يرونها ويفترشون الشوارع خوفا من الجن ليدمرهم. لكن الاهالي من جانبهم يرفضون تقرير المعمل الجنائي ويصرون على أن ما شاهدوه في السماء وسقط على المنزل فاحرقه, ليس طيور الحمام بل كرات نارية ملتهبة, مشيرين الى "انهم يستطيعون التفريق جيدا بين الحمام والأجسام الملتهبة التي بقيت لأوقات طويلة في السماء قبل ان تسقط على المنزل كان اللواء مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً يفيد نشوب حريق كبير بنجع ونينا الشرقية عنه احتراق عدد كبير من المنازل والحيوانات والنخيل..بسوهاج

انتقل إلى مكان الحريق عربات إطفاء من إدارة الحماية المدنية والاسعاف ، وتبين من خلال المعاينة الأولية احتراق عدد 40منزلاً و150 نخلة وإصابة أشخاص بحروق متفرقة ونفوق رأس ماشية رأس غنم .

تم تحرير محضر بالواقعة ومازال التحقيق مستمرا.

 

المصدر: احداث
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 244 مشاهدة
نشرت فى 17 يونيو 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

454,195

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث