صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: سيد عبد النبى

 

 

 

طالب أنور أبو المجد، رئيس نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر بضرورة تعزيز التواجد الأمنى داخل المناطق الأثرية والسياحية وذلك حماية للسائحين وللمرشدين أثناء عملهم من قبل البائعين الجائلين الذين يتعرضون لهم بالمضايقة والإهانات بما يضر بكرامة المرشد السياحى وسمعة مصر السياحية.

وأوضح أبو المجد أن البائعين المتواجدين داخل المقابر يعرضون سلعهم على السائحين بطريقة الإجبار ويصل بهم الأمر إلى حد "التطاول عليهم بالألفاظ" وآخر هذه الأمور ما حدث أمس من شتيمة بائع بمنطقة وادى الملوك بألفاظ "نابية" للأسف فهمها السائح لإدراكه للغة العربية، ولم يكتف البائع بهذا الأمر بل قام بالتعدى على المرشد المرافق للمجموعة.

واستنكر نقيب المرشدين هذه الواقعة موضحا أن استمرار عدم التواجد الأمنى داخل المناطق الأثرية يترك المجال أمام الباعة الجائلين فى الإساءة لسمعة مصر، مضيفا أنه تم مخاطبة شرطة السياحة بالبر الغربى للتحقيق فى هذا الأمر. 

وأشار أبو المجد إلى أنه بمجرد عودة محافظ الأقصر من السفر فسيتم مناقشة هذا الأمر معه ومطالبته بضرورة تعزيز التواجد الأمنى من ضابط شرطة، و20 فرد أمن داخل كل منطقة أثرية لوضع حد لـ"بلطجة" الباعة الجائلين دون رقيب.

 

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 116 مشاهدة
نشرت فى 20 مايو 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

454,283

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث