صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

  أكداللواء خالد فودة محافظ الأقصر الجديد  بأن هناك خطة موضوعة بمجرد استلامه منصبه بالأقصر هى استكمال المشروعات التي لم تستكمل بعد بالمحافظة مثل مشروعي طريق الكباش وطريق الكورنيش الجديد، كما سينتهي أيضا من تطوير مدينتي إسنا وأرمنت.
وأكد فودة أن هذه المشروعات خططت مسبقا ولابد من الانتهاء منها، ولايصح عدم استكمالها، وذلك لأنه تم صرف أموال باهظة على تلك المشروعات.
وأعلن فودة أنه لا توجد أى إزالات بعد اليوم، وبخصوص تعويضات للأهالى المتضررين من الإزالات أضاف قائلا إنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل تعويض كل الأهالى المتضررين من الإزالات على الرغم من كبر حجم التعويضات التي لم تصرف والتي وصلت حجمها جميعا إلى 90 مليون جنيه إلا أنه أكد أنه سيتحدث مع وزير المالية وسيحاول جاهدا صرف جميع التعويضات و لو حتى على مراحل.

وأضاف فودة أن أول يوم تسلمه منصبه في الأقصر يوم السبت الموافق 23 فبراير مؤكدا أن أول من يفعله أنه سيجتمع وسيتحاور مع الأهالى والشباب بالأقصر لطمأنتهم ومعرفة مشاكلهم ومحاولة حلها.

كما أكد محافظ الأقصر أنه سيضع كل تركيزه على محاولة تأمين الأهالى وكنوز الأقصر من أى مخاطر، وذلك لأن الأمن يترتب عليه عودة وتنشيط السياحة مرة أخرى وزيادة الموارد والانتهاء من المشروعات، وأضاف فودة أنه سيعمل جاهدا من أجل استعادة وضع الأقصر الحضاري بالإضافة إلى تنشيط وعودة السياحة مرة أخرى للمحافظة.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 41/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
14 تصويتات / 151 مشاهدة
نشرت فى 27 إبريل 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

413,722

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث