صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

" خليصي " يحتفل مع العاملين ببدء موسم عصير القصب بمصانع سكر أرمنت


كتب ـ حجاج عبدالصمد..


نظمت إدارة مصانع سكر أرمنت – بمحافظة الأقصر احتفالية رائعة اليوم الاربعاء الموافق 2 يناير برئاسة المهندس عبدالفتاح محمود خليصي رئيس قطاعات المصانع وذلك لبدء موسم عصير قصب السكر للعام الجديد 2019م .

كان على رأس الحضور احمد دردير ممثل عن جهاز البيئة بالأقصر , وفضيلة الشيخ محمود مرتضى عن الأزهر الشريف .. وبحضور لجنة من المركز الرئيسي بالحوامدية ممثلة في صلاح عمر نائب رئيس قطاعات الإنتاج الصناعي , عصام الصاوي نائب رئيس قطاعات الإنتاج الزراعي , حسن مصطفى مدير عام العصارات للقطاعات الهندسية , طارق راشد مدير عام الرقابة والجودة , احمد فنجري مدير عام المراجعة بمصانع سكر قوص , احمد عبدالرازق رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمصنع .

وبحضور الكيميائي اسماعيل حسين فؤاد نائب رئيس قطاعات المصانع , كيميائي احمد زكي الصادق نائب رئيس المصانع مدير مصنع العلف , وأعضاء اللجنة النقابية بالمصنع ومديري عموم الإدارات ورؤساء ومشرفي الأقسام , وعدد كبير من العاملين بالمصنع .

وأدار تقديم برامج الحفل المفوه الحسين نصير كبير أخصائيين بإدارة العلاقات العامة والذي قال في كلمات موجزات من خلال تقديمه لبرامج الحفل , بوقوف العاملين جنباً إلى جنب يداً واحدة من حول رئيس قطاعات المصانع بالعمل , فـ الجميع يغدوا جند مجندة في العمل من اجل رفعة مصانعنا لتحقيق الهدف المنشود .

وبدأت وقائع الحفل بالافتتاحية والقران الكريم للشيخ محمد امين من احد العاملين بمصانع سكر أرمنت , ثم كلمة للمهندس الزراعي طارق مشعال التي قال فيها بالعمل تتقدم الشعوب , والعمل واجب .. وقال عندما امسك النبي عليه الصلاة والسلام بيد عبد الله بن مسعود وكانت خشنة أمسكھا ورفعھا وقال: ( إن ھذه الید یحبھا الله ورسوله ) .. واضاف مشعال باننا نعمل جميعاً بالتوجيهات الرشيدة من الاستاذ المحاسب محمد عبدالرحيم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب التي تطبق على ارض الواقع بمصانعنا التي يحثنا عليها المهندس عبدالفتاح محمود رئيس قطاعات المصانع والذي نجده معنا في كل مكان بمواقع العمل بكل اقسام المصنع .

وفي بداية كلمته هنئ المهندس عبدالفتاح محمود خليصي رئيس قطاعات مصانع سكر أرمنت , جميع العاملين بالمصنع متمنياً وداعياً الله تعالى ان يكون موسم خير موفق , واثنى الشكر والحمد لله تعالى بان وفقنا في بدء دوران عجلة العمل لموسم عصير القصب بمصانع سكر أرمنت الذي من خلاله يفتح فرص عمل كثيرة ما بين عمالة بالمصنع من عمليات مقاولين , وعمالة زراعية التي تشتغل بتجهيز القصب بالغيط , فدوران موسم العصير يجعل هناك حركة نمو اقتصادي هائل ينتظره الجميع في شتى المجالات كل ذلك نتاج دوران العمليات الصناعية التي من شأنها تدر الفائدة للفرد وللمجتمع وللبلد عامة .

واضاف خليصي رئيس قطاعات المصانع بان مصانع سكر أرمنت لها الباع الطويل منذ زمن في صناعة السكر بسواعد ابنائها المخلصين في العمل , والذين تستعين بخبراتهم المصانع الشقيقة .. وحث رئيس قطاعات المصانع الجميع دون استثناء بذل الجهد المرجو من كل عامل لتحقيق الهدف المنشود في زيادة الانتاج ولكي يكون مصنعنا في المقدمة بين المصانع .. مؤكداً بان ذلك يكون بسواعد ورجال عمال مصنع أرمنت الذين يقفون على جبهة العمل والانتاج بإصرار العاملين الذين هم اساس نهضة العملية الصناعية .. ويقين داخلي بالنفس والكيان بان بالعمل تتقدم الدول وترقى الامم . . وفي نهاية كلمته حث المهندس عبدالفتاح خليصي جميع العاملين على التفاني في العمل قائلاً . هذا هو المعهود عنكم رجال صناعة السكر رجال مصنع أرمنت فانتم لا تقلوا مكانة واهمية عن رجالنا قواتنا البواسل الصامدين على الجبهة .. فانتم في هذا الصرح الانتاجي تقفون في عملكم والذي تؤدونه بكل امانة يعد هو الوقوف على جبهة الانتاج والتنمية .. التي تنهض ببلدنا مصر الى الامام .

واختتم الحفل الشيخ محمود مرتضى بكلمته المعبرة التي القاها على مسامع الحضور والذي شكر فيها المهندس عبدالفتاح خليصي رئيس قطاعات المصانع على الدعوة الكريمة له , واشار في حديثة لما سمعه عنه في الفترة الوجيزة التي حضر فيها منذ تكليفه برئاسة مصانع سكر أرمنت , عن اجتهاده العلمي والعملي وتواجده والتفافه الدائم حول العاملين لحل جميع المعوقات التي تواجه العامل سواء من الناحية الانسانية, أو التي تخدم مصلحة العمل .. قائلاً فضيلة الشيخ مرتضى هذه هي صفات القائد الناجح في العمل .. وقال ن للعمل في الإسلام مكانة عالية ومنزلة رفيعة به ينال الانسان الأجر والثواب .. وهو عبادة عظيمة لله وامتثال لأمره سبحانه وتعالى , عن طريقه تقوم الحياة، وتعمر الديار، وتزدهر الأوطان، ويحدث الاستقرار .. أمر به سبحانه وتعالى فقال:( فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيراً لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) .. كما اكد على اهمية ومكانة العمل بالنسبة للإنسان ولخدمة المجتمع .

كما عبر العاملين عن فرحتهم الغامرة لبدء موسم العصير واخذوا يتبادلون فيما بينهم التهنئة والمباركة وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس قطاعات المصانع الذي بادر في تهنئة جميع العاملين بالحفل ومصافحتهم .

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 133 مشاهدة
نشرت فى 2 يناير 2019 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

262,967

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث