جامعة الإسكندرية

الإسكندرية- جاكلين منير

يفتتح الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية صباح السبت القادم المؤتمر الدولى الأول لدبلوماسية العلوم والتطور فى الكيمياء، وذلك فى تمام التاسعة صباحاً.

وأكد الدكتور محمد إسماعيل عبده عميد كلية العلوم، أن المؤتمر تنظمه الكلية من 24/11 ـ 26/11/2012، ويعد بمثابة التجمع العالمى الأول من نوعه، حيث يعرض فيه أحدث الأبحاث لخدمة الإنسانية فى المجالات المختلفة ذات العلاقة بالكيمياء، موضحا أن الكيمياء لها دور عظيم فى التحولات الجزئية الحيوية فى إنتاج المواد الغذائية الضرورية لمواكبة النمو العالمى للسكان وللتقدم فى الطب وكمصدر للوقود والطاقة البديلة، بالإضافة إلى استخلاص وتصنيع المنتجات الهامة المختلفة اللازمة للمياه.


وأضاف أنه يعقد على هامش المؤتمر ورش عمل فى مجالات البترول وصناعات البتروكيماويات والأسمدة والصناعات الورقية، بالإضافة إلى ورشة عمل لكيفية كتابة المشاريع والبحوث العلمية.

كما أعلن أن المؤتمر يحاضر فيه نخبة مميزة من العلماء من مختلف دول العالم فى مختلف العلوم والصيدلة والطب والزراعة والهندسة والتربية والمراكز والهيئات البحثية والصناعية، بالإضافة إلى مشاركة بعض العلماء الأفاضل المميزين والحاصلين على جوائز نوبل.

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 23 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

216,600

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك