عبلة كامل

كتب عمرو صحصاح

تستأنف الفنانة عبلة كامل تصوير أحداث مسلسلها "سلسال الدم"، أول يناير المقبل، حيث تأجل استئناف التصوير أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

ويعود السبب فى عدم استكمال التصوير حتى الآن، هو أن المشاهد المتبقية من العمل من أصعب المشاهد لأن معظمها مشاهد خارجية كما أنها تدور أحداثها فى الجبال وتتطلب العديد من سيارات الأمن المركزى، وهو ما يتطلب إجراءات كثيرة كان يصعب فعلها خلال الأيام الماضية، بسبب ارتباك وزارة الداخلية وانشغالها بأحداث البلاد الطارئة.

المسلسل يتبقى له 4 ساعات وينتهى تصويره تماما، وبعدها سيتم الشروع فى تصوير الجزء الثانى من المسلسل، لافتا إلى أنه أوشك على الانتهاء من كتابته حيث يتبقى له ما يقرب من 6 حلقات وتنتهى كتابة العمل تماما.

"سلسال الدم" من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغنى وأحمد منير ومنة فضالى وهادى الجيار وأميرة هانى وراندا البحيرى وضياء عبد الخالق، من تأليف مجدى صابر، وإنتاج أوسكار، وإخراج مصطفى الشال.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة صعيدية تفقد زوجها بعدما يتعرض للقتل على يد عمدة البلدة التى تعيش فيها، وعلى الرغم من أنها تصبح امرأة أرملة ووحيدة، إلا أنها تقرر الانتقام بكل الوسائل المتاحة وغير المتاحة فى محاولة للانتقام والثأر لدم زوجها.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 158 مشاهدة
نشرت فى 22 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

215,245

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك