هيلارى كلينتون

كتب محمود عبد الغنى وبسمة محمود

وصلت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون، اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة، ، عقب حضورها لمؤتمر قمة شرق آسيا بكمبوديا، للتشاور بشأن وقف إطلاق النار فى غزة، وكان فى استقبالها وفد من السفارة الأمريكية وعلى رأسهم آن باترسون السفيرة الأمريكية بالقاهرة.

وقالت مصادر إن رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى، سوف يلتقى أيضا وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون، وذلك لبحث تطورات الجهود المصرية الهادفة إلى التوصل إلى التهدئة فى قطاع غزة، بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس.

وكانت وزارة الخارجية قد أعلنت منذ قليل عن إلغاء اللقاء الذى كان مقررًا بين الوزير محمد كامل عمرو، ونظيرته الأمريكية هيلارى كلينتون فى الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم.

وقالت الخارجية، إن إلغاء اللقاء تم بسبب ضيق وقت كلينتون، التى من المقرر أن تغادر مساء اليوم، وستكتفى بلقائها مع الرئيس محمد مرسى، بحضور وزير الخارجية.

وذكر بيان للخارجية الأمريكية "أن الزيارة تأتى للبناء على الجهود الأمريكية المبذولة مع زعماء المنطقة خلال الأيام الماضية - بما فى ذلك الجهود المكثفة للرئيس أوباما ورئيس الوزراء ناتنياهو والرئيس مرسى، لتهدئة العنف والتوصل إلى نتيجة قابلة للاستمرار لإنهاء الهجمات الصاروخية على المدن والبلدات الإسرائيلية وإعادة الهدوء على نطاق واسع".

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 110 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

216,880

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك