صورة أرشيفية

غزة (أ ف ب)

أعلن مسعفون أن فلسطينيين اثنين قتلا صباح الثلاثاء فى سلسلة غارات يواصل الطيران الحربى الإسرائيلى شنها على قطاع غزة.

وقال أدهم أبو سلمية المتحدث باسم الإسعاف والطوارئ فى غزة إن "مواطنين اثنين أحدهما مزارع استشهدا فى غارتين الأولى فى منطقة المغراقة (جنوب مدينة غزة) والثانية على أرض زراعية فى بلدة بيت لاهيا صباح اليوم"، وأضاف أبو سلمية أن القتيلين هما "يحيى معروف وهو مزارع استشهد بينما كان فى أرضه الزراعية ومحمود رزق الزهار وأصيب ابنه حيث كانا يقفان أمام منزله فى المغراقة".

وأوضح أبو سلمية أنه منذ بدء العملية العسكرية الأربعاء الماضى قتل 112 فلسطينيا بينهم "26 طفلا" وأصيب أكثر من 900 بينهم "282 طفلا و145 من النساء و57 مسنا آخرين بجروح مختلفة".

من جهة ثانية شن الطيران الإسرائيلى سلسلة غارات على مناطق مختلفة فى قطاع غزة منذ فجر اليوم وفق ما ذكر شهود عيان ومصادر أمنية، حيث أصيب مواطنان على الأقل فى استهداف منزل فى حى الزيتون، ودمرت غارة جوية منزل القيادى البارز فى كتائب القسام الجناح العسكرى لحماس رائد العطار فى رفح فى جنوب قطاع غزة.

وأغارت الطائرات الحربية على منزل لقيادى آخر من كتائب القسام وهو من عائلة أبو عنزة فى خان يونس.

كما تعرض مكتب لحركة الجهاد الإسلامى فى خان يونس للقصف الجوى أيضا، وذكر شهود أن منزل المواطن هشام العطار فى بيت لاهيا استهدف بصاروخ من مقاتلة حربية صباحا ما أدى لتدميره.

وأكدت وزارة الداخلية فى حكومة حماس أن الطيران الإسرائيلى قصف عددا من المواقع الأمنية فى دير البلح والنصيرات وغزة فى وسط القطاع، وفى بيان قالت كتائب القسام إنها أطلقت صباح اليوم عددا من الصواريخ على المناطق الإسرائيلية بينها صاروخ من نوع فجر 5 على مدينة بئر السبع فى جنوب إسرائيل.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة
نشرت فى 20 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

216,998

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك