دلال عبد العزيز

كتب عمرو صحصاح

عبرت الفنانة دلال عبد العزيز لـ"اليوم السابع" عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال القوية التى تلقتها من زملائها داخل وخارج الوسط الفنى عن دورها فى مسلسل "الهروب"، من بطولة النجم كريم عبد العزيز، موضحة أن جميع زملائها داخل الوسط الفنى اتصلوا بها على الفور، وقدموا لها التهانى بعد مشاهدة الحلقة الـ23 من المسلسل، والتى شهدت مقتل نجلها الأصغر، والذى جسد دوره الفنان الشاب كريم قاسم.

وأشارت دلال إلى أن مسلسل "عرفة البحر"، والذى شهد عودتها للتعاون مجددا مع النجم الكبير نور الشريف، وظهرت من خلاله بدور صغير كضيفة شرف، حيث جسدت دور زوجته الثانية، تعرض للظلم فى نسبة المشاهدة بسبب الزحام الشديد للأعمال الدرامية خلال رمضان الماضى، موضحة أن نسبة مشاهدته ارتفعت بشدة فى عرضه الثانى.

وأضافت دلال أنها تعكف حاليا على قراءة أكثر من عمل للدراما التليفزيونية، ولكنها لم تحسم الأمر بشكل نهائى تجاه أى من هذه الأعمال حتى الآن.

الجدير بالذكر أن دلال عبد العزيز خاضت الصراع الرمضانى الماضى بـ3 مسلسلات هى "الهروب" من تأليف بلال فضل، وإخراج محمد على، و"عرفة البحر" من تأليف محمد الصفتى، وإخراج أحمد مدحت، بالإضافة إلى مسلسل ست كوم.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 14 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

215,289

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك