صورة أرشيفية

كتبت دعاء حسام الدين

تنصح باحثة العلاقات الإنسانية شيماء فؤاد الرجل بمجموعة من النصائح تجعل الزوجة مبتهجة دائما ومسرورة وخاصة مع بداية الحياة الزوجية، أولها مراعاة مشاعر المرأة والتعليق عليها دائما وهذا يجعلها تشعر أن زوجها مهتم دائما ويعمل كميزان ومقياس حرارة ليقيس دائما معدلات انفعالاتها السعيدة والحزينة.

عندما تقوم بدعوة الزوجة على العشاء فلا تسألها عن المكان الذى ترغب فى الذهاب إليه حاول أن تفاجئها بالمكان الذى سوف تدعوها له، ومن السلوكيات التى تسعد المرأة فى عيد الزواج هو شراء هدايا جديدة تسعدها وتدخل على قلبها البهجة، على أن تكون المرأة فى حاجة لهذه الأغراض فهذا سوف يسعدها أكثر.

وجود الرجل بالمنزل بجوار زوجته يجعلها فى راحة تامة وخاصة فى بداية العلاقة الزوجية، لأن الفتاة دائما تشعر بالغربة والخوف أحيانا عند ترك منزل والديها من الضرورى أن يجعل الزوج بينهم إشارة حب خاصة بحيث لا يفهمها إلا هى ويحرص أن يفعلها بين الحين والأخر وسط الناس ويتأكد أنها فقط من ستفهمها هذا يجعلها تشعر أنها ملكة متوجة على عرشها.

المرأة بطبعها كائن رومانسى يعشق الورود والعطر والشموع والهدايا وخاصة الزهور فإرسال باقة ورد للمرأة يعكس عليها حالة من الابتهاج.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

216,769

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك