اتصالات

من منطلق الاهتمام المستمر بعملاء اتصالات واستكمالا لبرنامج MORE الذى يتيح لعملاء اتصالات استبدال النقاط المجمعة بمنتجات لا حصر لها مع توصيل مجانى للمنازل، واستبدال النقاط بدقائق ورسائل مجانية، وأيضا خصم على المكالمات الدولية، بالإضافة إلى استبدال النقاط بقسيمة شراء من nefsak.com والاختيار من بين 30 ألف منتج متنوع .

أعلنت الشركة عن شراكة جديدة مع شركة (راية) الرائدة فى توزيع وبيع الأجهزة الالكترونية على توفير خدمات جديدة لعملاء اتصالات، وقد صرح المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذى لقطاع التسويق بالشركة أن عملاء اتصالات الآن يمكنهم استبدال النقاط المجمعة لديهم من كل فروع (راية) بأجهزة كمبيوتر محمولة وشاشات LCD وأجهزة TABLET وأجهزة تكييف وكاميرات وأيضا يمكن استبدال النقاط بقسيمة شراء من (Rayashop.com) مع توفير خدمة التوصيل المجانى.

كما يمكن أيضاً لجميع العملاء استبدال النقاط المجمعة من جميع )محلات الأهلى الرسمية) بملابس وإكسسوارات وأعلام وغيرها من المنتجات لمحبى النادى الأهلى.
وأتاحت اتصالات أيضا إمكانية استبدال النقاط من خلال offerna.com )) وذلك عن طريق قسيمة شراء بقيمة النقاط المتوفرة لدى العميل. والذى يتيح عروضا خاصة بتخفيضات حتى 90٪على المطاعم والكافيهات وملابس ورحلات سفر وخدمات تعليمية وعيادات طبية، وأنشطة رياضية وترفيهية. 
ولمزيد من المعلومات الاتصال بـ900 أو زيارة موقع اتصالات www.etisalat.com.eg .







 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

218,339

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك