الكوكيز بأشكال الهالوين

كتبت دعاء حسام الدين

قامت مصممة الحلوى والكب كيك حنان إيميل بإعداد مجموعة من الحلوى والكوكيز لتناسب عيد الهالوين المشهور بالدول الأوروبية والتى حرصت على تصميم أشكال الكوكيز والبسكويت على شكل خفافيش وقطط سوداء وأشباح مزينة للكوكيز حتى يقبل عليها الصغار لما فيها من متعة وبهجة. 

وتقول حنان حرصت على تصميم أشكال الحلوى والكوكيز من الأشكال المحببة للأطفال لأنها كما تعودت أن تربط المناسبات بالحلوى حتى يتعرف عليها الأطفال.

كما استطاعت حنان تصميم الحلوى على شكل أفيلة وقردة وما يشبه حديقة الحيوان لأن كل هذا يجعل الأطفال مفضلين للحلوى عن غيرها من الشيكولاته والأطعمة المحفوظة التى تحتوى على نسبة سكريات ومواد حافظة كثيرة، وخاصة لأنها تُعد الحلوى والكوكيز من الدقيق والسمن والسكر والبيض واللبن وكلها مكونات يحتاج لها الطفل فى سن البناء، حتى زينت الحلوى بالألوان الطبيعية المستوردة من الخارج التى لا تحتوى على نسبة خطورة.

كما استحدثت حنان طريقة جديدة للاحتفال بسبوع الطفل وهو عن طريق تصميم قطع من حلوى الكوكيز تلون باللون البينك فى حالة ما كانت المولودة بنت أو تلون باللون اللبنى فى حالة ماكان المولود ولد، وهذا من أجل توزيعها على الصغار الذين يذهبون للسبوع بدلا عن توزيع أشكال السكريات القديمة.














 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 235 مشاهدة
نشرت فى 9 نوفمبر 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

223,408

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك