authentication required

نفى السيناريست هشام أبو المكارم فى تصريح لـ"اليوم السابع" ما ذكرته بعض الصحف والمواقع الإليكترونية، بشأن طلب النجمة حنان ترك منه، إضافة مشاهد خاصة لجنازة البابا شنودة لضمها للحلقة الأخيرة من أحداث مسلسل "أخت تريزا" والذى تخوض به ترك الصراع الرمضانى المقبل، موضحا أنه انتهى نهائيا من كتابة حلقات المسلسل وتم تسليمها للشركة المنتجة، كما أن أحداث المسلسل الفعلية تبدأ فى عام 2009 وتنتهى عام 2010.

وأوضح أبو المكارم أن أسرة المسلسل تواصل حاليا تصوير بعض المشاهد الخارجية فى مناطق روكسى ومصر الجديدة، كما يستعد مخرج العمل للسفر إلى الفيوم خلال الأسبوع المقبل، لتصوير عدد من المشاهد فى أحد الأديرة هناك.

وأكد أبو المكارم أن المسلسل عبارة عن ملحمة درامية اجتماعية، يتحدث عن علاقة المسلمين بالمسيحيين فى الفترة الأخيرة، ولكن من منظور جديد لم يطرح من قبل، حيث تغوص أحداث المسلسل فى أعماق الحياة المسيحية وتفاصيل حياتها اليومية، وعلاقتها الباطنة بالمسلمين.

"أخت تريزا" بطولة حنان ترك وأحمد عزمى وسامى العدل وطارق دسوقى وأشرف مصيلحى ونرمين زعزع وأميرة هانى وياسر على ماهر وسلوى عثمان وصفاء جلال ود.سميرة محسن، ومن تأليف بلال فضل، وهشام أبو المكارم و حمدى عبد الرحيم وإنتاج د.خالد حلمى، وإخراج حسام الجوهرى.

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 93 مشاهدة
نشرت فى 8 إبريل 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

226,343

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك