•                     
  •                                    د. محمد بديع وخيرت الشاطر
  • كتبت - نجوي عبدالعزيز: 
          


    تقدم "رمضان الأقصري" المنسق العام بجبهة الإنقاذ المصري ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بمنع قيادات جماعة الإخوان المسلمين من السفر، لوجود بلاغات وشكاوى ضدهم بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين.


    وضم البلاغ كلا من الدكتور "محمد بديع" المرشد العام للإخوان المسلمين، والدكتور "عصام العريان" نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، والدكتور "سعد الكتاتنى" رئيس حزب الحرية والعدالة، والمهندس "خيرت الشاطر" النائب الأول للمرشد العام، والدكتور "محمد البلتاجي" أمين عام حزب الحرية والعدالة، والدكتور "محمود غزلان" المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين.


    وأفادت الدعوى المقدمة من "الأقصري"، وجود بلاغات وشكاوى ضدهم بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين وتحريض شباب الجماعة في النزول في مسيرات في أماكن تواجد المعتصمين مما أدى إلى اشتباكات واحتكاكات خطيرة أدت إلى اشتعال الفتنة بين طوائف الشعب مما أصاب الكثير من شعب مصر بالتخوف تجاه جماعة الإخوان المسلمين، وأسفر عن ذلك وفاة 8 أشخاص أبرياء بدون ذنب أو وجه حق.


    وطالبت الدعوى باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المذكورين وتحويلهم إلى محاكمة عاجلة بتهمة زعزعة أمن واستقرار البلاد وإثارة الفتنة الطائفية بين أبناء الشعب الواحد، ومنعهم من السفر للانتهاء من التحقيقات الموجهة ضدهم.

المصدر: بوابة الوفد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 10 ديسمبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,257

تسجيل الدخول

ابحث