authentication required


الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 - 12:02

                         نقابة الصحفيين

 

<!-- AddThis Button BEGIN -->

<!-- AddThis Button END --> 

نظم 206 من صحفيى الجرائد الحزبية، من جرائد "الغد والوفد والأحرار والعربى والجمهورى الحر" وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين، اليوم، الأربعاء، للمطالبة بتوزيعهم على الصحف القومية، وأعقب الوقفة مسيرة لمجلس الشورىووقفة احتجاجية امامه .

ورفع الصحفيون لافتات مكتوبا عليها، "العدالة الاجتماعية يا فهمى"، "مضربون حتى نحصل على حقوقنا"، "يا فهمى توزيعنا على الصحف القومية حق مشروع"، مرددين هتافات منها "أحمد فهمى فين الصحفيين أهم".

وطالب صحفيو الصحف الحزبية، بمقابلة الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى ورئيس المجلس الأعلى للصحافة، للمطالبة بتوزيعهم على المؤسسات المملوكة للدولة، مشددين على هذا المطلب باعتباره المنقذ الوحيد وعملا بمبدأ المساواة فى بعض المؤسسات الحكومية.

وردد الصحفيين امام مجلس الشورى شعارات (يسقطيسقط احمد فهمى.. مجلس شورى يامجلس عار .. لازم تاخد القرار)

وأدان الصحفيون أى محاولة من شأنها النيل من كرامتهم ومنها مقترح المجلس الأعلى براتب شهر لكل صحفى وتعتبر إهانة بالغة وإساءة كبيرة لتاريخهم الصحفى ووضعهم المهنى.

وحذر الصحفيون من دخولهم فى إضراب عن الطعام داخل مبنى نقابة الصحفيين، فى الوقت الذى حصلوا فيه على وعود وعهود كثيرة ولم ينفذ منها أى شىء، محملين جميع المسئولين وبخاصة مجلس الشورى والمجلس الأعلى للصحافة المسئولية الكاملة فى حالة تدهور حالة المضربين عن الطعام منهم.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 10 أكتوبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,484

تسجيل الدخول

ابحث