​     

    فى إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها المهندس / مختار الحملاوى – محافظ البحيرة بمراكز ومدن المحافظة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

    قام صباح اليوم بزيارة تفقدية لمركز ومدينة كوم حمادة , حيث تفقد خلالها مصنع تدوير المخلفات الصلبة والزراعية , والمقام على مساحة 5 أفدنه بتكلفة 14 مليون جنية كما انه مزود بثلاثة جرارات زراعية وعدد 2 عربه بمقطورة قلاب , ويعمل على فصل المخلفات الصلبه عن المخلفات الزراعية وينتج السماد العضوي من المخلفات الزراعية   وتبلغ طاقة المصنع 10 طن/ساعة مخلفات صلبة , و5 طن/ساعة مخلفات زراعية .


 


      هذا ... وقد وجه الحملاوى بان يقوم على إدارة المصنع مهندس ميكانيكا وكهرباء بالإضافة الى الأطقم الفنية المدربة , مع تدريب العمالة خلال فترة التشغيل التجريبي لمدة شهرين , وان تكون الأولوية للتعيين بالمصنع لأبناء كوم حمادة والقرى المحيطة بالمصنع .


 


     كما تفقد أعمال إنشاءات مجزر كوم حمادة بالمدينة , والمقام على مساحة نصف فدان بتكلفة مليون و700 ألف جنية ويخدم مدينة كوم حمادة والقرى المجاورة


 


     هذا ... وقد وجه الحملاوى بضرورة مراعاة المواصفات الفنية فى تنفيذ الأرضيات الخرسانية بالمجزر , كما أكد على ضرورة ان يضم المجزر محرقة لإعدام اللحوم الغير صالحة . 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 58 مشاهدة
نشرت فى 20 يوليو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

400,067

تسجيل الدخول

ابحث