الفريق يغازل الألتراس ويعدهم باستعادة أمجاد الرياضة المصرية وتشجيع الروابط الرياضية.. ويعد الشباب بمزيد من الوظائف ومشروعات صغيرة ومتوسطة

كتب: وكالات

 قال أحمد شفيق المرشح الرئاسى فى جولة الاعادة أن الشباب هم عماد مصر والضامنين لبناء الوطن الجديد وأنه سيحول ميدان التحرير الى هايد بارك ليكون معبرا عن حرية الرأى والتعبير والتظاهرات ، وسأحوله الى منطقة سياحية

متكاملة . وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

وهاجم شفيق الإخوان خلال كلمته قائلا: إن الإخوان سيبعون امتياز قناة السويس للإنفاق على مشروعاتهم كما سيبعون ارض سيناء للاعداء بالتخلى عنها ، فضلا عن أنهم  يريدون تحويل مصر الى إيران أخرى مقيدين حرية الرأى والتعبير.

وقال شفيق أن الاخوان ضد القضاء وأحكامه ، مشيرا إلى أن كلام المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر موجه للاخوان مؤكدا أن إستمرار تلك الخلافات بعد الانتخابات ستكون فى منتهى الخطورة فنحن نريد الاستقرار والهدوء والتسامح لبناء مصر جديدة. ووعد شفيق ان لا مكانه فى الجمهورية الجديدة للواسطه والمحسوبية انما المكانة للكفاءة والجهد والمشروعات الجيدة ، وأعد الشباب بتوفير وظائف وتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة .

ووجه شفيق رسالة لشباب الالتراس بأنه سيعد أمجاد الرياضة المصرية من جديدة ويعلن عن مساندته الكامله لهم وسيكون معهم فى مباريات المنتخب الوطنى ، بجانب دعمه لكل الروابط الرياضية.

وقال شفيق، حسبما نقلت عنه وكالة أنباء "أونا" إنه  مستاء مما يجرى من على الساحة السياسية خلال مرحلة جولة الاعادة قائلا” لا أريد أن أقول هذا مخطأ أو ذاك” ، غير أنه من المهم أن يكون الانسان عند مستوى المسئولية كما يقتضى الظرف الراهن ، فنحن أمام فصيلين إما مدنى أو دينى.

وأشار شفيق خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة أن الخلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية رغم خلافى الشديد فى الرأى والمنهج مع الاخوان لكن يجب ألا نفتح الجروح فنحن نعيش فى مكان واحد ونقبل النتيجة أيا كانت، لا فتا إلى تشدده فى بعض القضايا والنقاط فالتوحد فى التنفيذ أقل ضررا من تعميق الخلافات والتنازع بين فصيلين فالرجولة والمسئولية تقتضى تقتضى تقدير الموقف أيا كان الفائز برئاسة مصر.

المصدر: البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 8 يونيو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,192

تسجيل الدخول

ابحث