هاجم د.رفعت السعيد رئيس حزب التجمع الإعلامي وائل الإبراشي بسبب سؤال الإبراشي له حول اسم المرشح الذي سيعطي له السعيد اسمه في جولة إعادة الانتخابات الرئاسية.

 

وبدأ الإبراشي حلقته اليومية من برنامج "الحقيقة" مساء اليوم الأربعاء بتلك المقدمة "أعتقد انه لو كان السباق الرئاسي بين مرشح إخواني وإبليس لأعلن السعيد دعم إبليس، واعتقد ايضاً انه لو كان في إمكان السعيد ان يذهب إلى مبارك في السجن ليقول له أخطأنا في حقك عد معنا سننصبك رئيساً من جديد للإطاحة بالإخوان المسلمين".

الأمر الذي أثار السعيد للغاية وجعله ينفعل على الإبراشي قائلاً :"لا تضع كلاماً على لساني أنت دائما تأخذ جملة وتحاول تخلق منها موضوعاً، وهذا اسلوب إعلامي خاطئ، الإخوان المسلمون ليسوا إبليساً وإنما خصماً سياسياً فقط".

فانتقل الإبراشي إلى منحى آخر من الحوار ليسأل السعيد عن سبب دعمه للمرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق قائلاً له: "اعلنت دعمك للفريق أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة".

وكان ذلك السؤال بالنسبة للسعيد بمثابة الوهج الناري الذي بعده انفجر في وجه الإبراشي مطالباً إياه بالإفصاح عن مرشحه لرئاسة الجمهورية في جولة الإعادة، قائلاً له بلهجة عنيفة :" إنت هتصوت لمين؟ لو راجل قول بقا في التليفزيون".

فرد الإبراشي مصدوماً من لهجة السعيد وطريقة سؤاله: "أنا موقفي مغاير لك انا لن اعطي صوتي لأي شخص من رموز النظام السابق".

وبعدها وقع سجال ساخن في الحوار بين كل من الإعلامي الإبراشي ورئيس حزب التجمع د.رفعت السعيد انحصر في نقطة واحدة وهى "عدم الإفصاح بوضوح عن مرشح كل منهم الرئاسي".


http://www.youtube.com/watch?v=NOaNdZ8RQ1w&feature=player_embedded

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 32 مشاهدة
نشرت فى 7 يونيو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,165

تسجيل الدخول

ابحث