الدكتور محمود غزلان، المتحدث الرسمي، باسم جماعة الإخوان المسلمين معتز نادي

أكد الدكتور محمود غزلان، المتحدث الرسمي، باسم جماعة الإخوان المسلمين، أن "الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء، قام بالفعل بتهديد رئيس مجلس الشعب، الدكتور محمد سعد الكتاتني، بأن قرار حل المجلس موجود في أدراج المحكمة الدستورية ويمكن أن يخرج في أي وقت".

 

وأضاف غزلان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الشروق"، مساء اليوم الجمعة، أن "الجنزوري والمجلس العسكري من الواضح أنهما يرغبان في خلق أزمات يومية مفتعلة للمواطنين، تتمثل في مشكلات أنابيب البوتاجاز، والخبز، حتى تسير البلاد إلى نفق مظلم".

 

وقال غزلان: "النتيجة الطبيعية في حال رفض بيان أي حكومة بالعالم من قبل البرلمان، أن تتقدم باستقالتها"، مضيفا بتساؤله: "هل يمكن أن يحدث بين الحكومة ومجلس الشعب، أي تعاون بعد رفض بيانها؟".

 

وقال غزلان: "لا يجب أن يبقى الجنزوري في مقعده لمدة شهرين، ويفكر في مصلحته من أجل الكرسي، تاركاً مصلحة الوطن، كما لا يجب عليه الدخول في عناد مع البرلمان من أجل مصر".

 

وبسؤاله عن تقييمه للمظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين، أجاب غزلان: "لقد وردتني تقارير من محافظات وسط الدلتا تصف مرور اليوم بالجيد، لكنني لم أطلع بعد على كافة التقارير".

المصدر: بوابة الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 33 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

398,860

تسجيل الدخول

ابحث