منصة انصار أبو إسماعيل - تصوير محمود زهيري محمود زهيري

أصدرت منصة أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل، المقامة في ميدان التحرير مساء اليوم الجمعة، بياناً وقع عليه العديد من القوى السياسية من بينها: "حزب العمل الإسلامي، وحزب الفضيلة وحزب البناء والتنمية، وجبهة الإرادة الشعبية، وحزب الأصالة، وحركة حازمون، والجبهة السلفية، وائتلاف مصابي الثورة، وثوار بلا تيار"، يدعو المجلس العسكري لتسليم إدارة شئون البلاد للشعب.

 

ودعا البيان إلى ضرورة عدم قيام المجلس العسكري بفرض أي وصاية على الشعب، مع التأكيد على استعدادهم لتقديم تضحيات من أجل الثورة.

 

وطالب البيان بإقالة حكومة الدكتور كمال الجنزوري، وتشكيل حكومة ائتلافية ثورية، كما طالب بضرورة إصدار قانون السلطة القضائية خلال أسبوع، مضيفين بقولهم: "إن ذلك يسمح بتطهير البلاد من القضاة المشبوهين كما يسمح بتطهير لجنة الانتخابات الرئاسية".

 

وقد أعلن أحد المتحدثين على المنصة، بتأجيل المسيرة التي كان المقرر القيام بها عقب صلاة العشاء، قائلا: "واحد خدوه مننا من قدام قسم قصر النيل والناس لما راحوا يشوفوا اللى حصل، ضربوا عليهم نار"، فيما رد أحد المتواجدين على ما تم ذكره بقوله: "يا شيخ أنا شوفت بعينى عن اللى اتمسك كان معاه مطواة".

المصدر: الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 23 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

398,647

تسجيل الدخول

ابحث