• المحامى: عانى من أزمة نفسيه حادة بسبب الحبس انفراديا.. وزوجته: شعر إنه غريب في بلده  
  • زوجة شومان : نفسية أولاده تدهورت بعدما عرفوا ما حدث لأبيهم بالسجن ومحاولته إيذاء نفسه 
  • هاله شومان: ليس لنا سوى الله.. ماذا قدم الثوار والبرلمان لمسانده الضباط المنضمين للثورة ؟

كتبت – بسمة مصطفى :

أجلت المحكمة العسكرية اليوم محاكمة الرائد ” أحمد شومان” إلى جلسة 23 من الشهر الجاري للنطق بالحكم في تهمة “إيذاء نفسي أدى لسلوك مضر” وقال المحامى “على طه” للبديل أن الرائد شومان أثناء الحبس الانفرادي في شهر فبراير الماضي غاب فتره عن الوعي على أثر أزمة نفسية نتيجة حبسه انفراديا وما كان يلاقيه من سوء معامله وأنه أحدث في يده إصابات قامت على أثرها أدارة السجن بتحويله للنيابة العسكرية بتهمه “إيذاء نفسه”

وقالت زوجته هاله شومان في تصريح للبديل أن زوجها له رب يحميه وأنها لا تعلم ماذا تفعل وأن حالة أولادها النفسية تأثرت بدرجه عاليه خاصة بعدما علموا بما حدث لأبيهم داخل السجن .. وأكدت أنها تأمل أن يمتد برنامج إعادة التأهيل الذي شمل ضباط 8 ابريل بقرار عفو إلى زوجها الرائد شومان وأن يعود لهم سالما

و استنكرت تحويله لقضية جديدة ينتج عنها حكم إضافي وتابعت قائله عليهم أن ينظروا إلى حالته النفسية التي دفعته لفعل ذلك .. وتساءلت ماذا فعل زوجها لكي تحدث له كل هذه المهازل ؟

 وأكدت أن ما دفع أحمد لإيذاء نفسه تعرضه لأزمة نفسيه حادة نتيجة حبسه الانفرادي بعد شعوره بأنه غريب في وطنه وأنه ضحى بأسرته وأولاده وبحياته هباء .. واختتمت حديثها بسؤالها عن  الثوار وعن  مجلس الشعب وماذا فعلوا من أجل قضيه ضباط الجيش المساندين للثورة كما قد هؤلاء الضباط للشعب.

المصدر: البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,420

تسجيل الدخول

ابحث