هبةعبدالستار

27-11-2011 | 23:45




 


 

الانتخابات البرلمانية

دعت صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع الـ "فيسبوك" إلى النزول بالملابس السوداء غدا أثناء عملية التصويت فى محاولة لإيصال رسالة رمزية تؤكد من خلالها على عدم نسيان شهداء الثورة والذين استشهدوا الأسبوع الماضى وضحوا بحياتهم من أجل أن نصل إلى هذا اليوم وتلك المرحلة التى تأتى بانتخابات برلمانية نزيهة تضع مصر على طريق التحول الديمقراطى وتسرع من تسليم البلاد إلى سلطة مدنية من أجل عودة العسكر لثكناتهم.

وكتب أدمن الصفحة على "هاننزل نصوت كلنا.. في كل مصر.. بـالملابس السوداء للمشاركة في الانتخابات اللي هي أول عرس ديمقراطي بعد الثورة...نريد الانتخابات أن تكون أول علامة بيضاء في تاريخ الثورة.. ولكن ستبقى علامة سوداء في جبهة النظام عندما تنقلها كاميرات العالم أجمع طوابير سوداء في أول انتخابات في مصر الثورة..هاننزل الانتخابات لأنها أول طريق لتسلم السلطة من العسكر الذين نرى ضرورة سرعة عودتهم للثكنات ..شهداؤنا لن ننساكم"

حثت الصفحة أعضاءها على المشاركة فى الانتخابات نظرا لأهميتها فى تحديد مستقبل مصر مشجعة أعضاءها على اختيار المرشحين من ذوى الخبرة والكفاءة والقادرين على تشريع القوانين والرقابة على أداء الحكومة السياسي والاقتصادى مؤكدة على كونها مرحلة مهمة من مراحل الانتقال الديموقراطي في مصر ودورنا أن نعمل على حمايتها والمشاركة الإيجابية بها.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 28 نوفمبر 2011 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

398,902

تسجيل الدخول

ابحث