مريم عادل عزب ، صاحبة السابعة وثلاثون عام ، بطلة عالم في العاب القوي وفي تنس الطاوله و الفروسية وستمثل مصر في بطولة الاولمبياد الخاص للفروسية بأبوظبي 2019

 

البداية كانت عندما قرر فريق من كلية الاداب قسم الاعلام بجامعة عين شمس عندما طلبت منهم الكلية اختيار موضوع لعمل تقرير عنه ، وجاءت الفكرة بعمل تقرير عن احد ابطال متحدي الاعاقه متلازمة داون ، بما ان هذا العام خصصته الدولة لمتحدي الاعاقة .

 

وذكر احد اعضاء الفريق انهم تواصلوا مع مدير العلاقات العامة د. محمد الزيدي مدير الاعلام والعلاقات العامة بالاولمبياد الخاص المصري ، الذي ابدي ترحيبه بالفكرة وسهل لهم التواصل مع البطلة مريم عادل عزب .

 

يذكر ان الفريق كان متخوفا بعض الشئ من فشلهم في التعامل مع مريم ، اما بعد ماقبلتهم لها تغير التفكير تماما ، حيث وجدوها جميله تتحدث وتلعب كأنسانه طبيعية .

 

الجدير بالذكر ان ام مريم انشاءات جمعية لتكمل مريم تعليمها من خلالها وايضا رعاية متلازمين دوان اخرين لمساعدتهم في التعامل مع الحياة بشكل طبيعي دون ان يكون هناك عقابات . 

 

واشترك في اعداد التقرير كلا من طيف طارق ،امنية محمد ،مراد محمود ،اشرقت سعيد،محمد حسام،كيرلس امير ، منه الله مجدي ،بسنت اسامه،هاجر عادل،الاء سعيد،اروي محمد،مريم سامح ،غادة محمد

 

واليكم التقرير >>

https://youtu.be/YAm4ahrY5VA

المصدر: كتب احمد مطاوع
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 28 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

311,282
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية