اللعنة على كل رجال الدين مسلمين كانوا أو يهودا أو مسيحيين أو بوذيين ... !!

http://daawatalhak.elaphblog.com/posts.aspx?U=4211&A=123621

 

يقول تعالى في سورة الأعراف على لسان خاتم أنبيائه عليه السلام:

 ( قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون ( 188 ) )

 و يقول عليه السلام في سورة الأحقاف :

 

 قُلْ مَا كُنتُ بِدْعًا مِّنَ الرُّسُلِ وَمَا أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلَا بِكُمْ إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَىٰ إِلَيَّ وَمَا أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ مُّبِينٌ (9) (الأحقاف(

 

أما ولي الأمر في الإسلام فلا معنى له إلا معنى المسئول الأول على تنفيذ أوامر الله و نواهيه المنزلة في القرآن و الذي وقعت توليته من قبل غالبية المسلمين في انتخابات نزيهة و شفافة و محايدة كما هو الشأن في كل أمور المسلمين يقول تعالى :

 

 يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ. [المائدة:8] .

صدق الله العظيم و اللعنة على كل رجال الدين الذين يسعون في الأرض فسادا واستكبارا و تألها كاذبا على خلق الله...!!

 

***

الأمة الإسلامية دورها تنفيذي "لأمر الله في القرآن "؟

http://daawatalhak.elaphblog.com/posts.aspx?U=4211&A=135900

 

يا ليت هذا الشعب التونسي المسلم ، الذي يعاهد الله صبح مساء بعبادته وحده دون شريك ، و الاستعانة به في جميع شؤون حياته ، و يترجاه أن لا يحشره في زمرة اليهود و النصارى ، عبدة الأحبار و الرهبان

و الأنبياء من دون الله ... يا ليت هذا الشعب يستفيق يوما ، و يشمر على ساعد الجد ، لتنفيذ كل أوامر الله و نواهيه في مختلف جوانب حياته الأسرية و الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية ، و أن تتولى سلطه التشريعية ، التشاور حول كيفية التنفيذ الأمثل لجميع حدود الله

 و أمر الله المنزل في القرآن ، لتتحول الأمة التونسية إلى سلطة تنفيذية لشرع الله * وهو دورها الأوحد حكاما و محكومين **، فيغدق علينا ربنا العزيز الحكيم ثمرات الإيمان به و جميل التوكل عليه فننجو بأنفسنا و نكون سببا في نجاة البشرية ، كما كنا لها المحرض الأساس على التخلص من كلاكل الجهل و التخلف و الاستبداد ... و الثورة على كل المتألهين في الأرض و المستكبرين:

من رجال الدين و السياسة الملاعين ...!!

** ما يتبناه السلفيون بمن فيهم النهضة يتعارض تعارضا تاما مع ما يدعو إليه ربنا و رسولنا من إتباع ما أوحاه الله و ما أنزله من كتاب معجز مبرهن عليه أنه من عند الله العزيز الحكيم !!

******

 

 

الأعراب أشد كفرا و نفاقا ولستم على شيء من الحق، و الفوضى قادمة لا محالة..؟

أنتم ملعونون ، منهزمون ، متناحرون ، ضعفاء محتقرون حتى تقيموا القرآن .. !!

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=4865458592699&set=pcb.4865460312742&type=1&theater

 

يا أعضاء المجلس الوطني التأسيسي ..أيتها الحكومة ..أيها الشعب التونسي المسلم.. أيتها الشعوب الإسلامية جمعاء ...

لستم على شيء من الحق و تخليص أنفسكم من التخلف الحضاري

و الاجتماعي و السياسي ، و الأغلال التي يصفدكم فيها أغبياء رجال السياسة و رجال الدين ... حتى تقيموا ما نزل إليكم من ربكم في القرآن المجيد و لعنكم رسولكم الكريم بسبب هجركم لآياته البينات ...!!

قال تعالى في هذا الشأن في حق أهل الكتب السابقة في سورة المائدة:

 

 ( قل يا أهل الكتاب لستم على شيء حتى تقيموا التوراة والإنجيل وما أنزل إليكم من ربكم وليزيدن كثيرا منهم ما أنزل إليك من ربك طغيانا وكفرا فلا تأس على القوم الكافرين ( 68 ) إن الذين آمنوا والذين هادوا والصابئون والنصارى من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالحا فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون ( 69 ) )

*"و ربي سيرزقك جنة الأوطان"

برحمته يرحمك و لك منا ألف سلام ..!!

و متى دعا أي سياسي بما فيه أعضاء حركة النكبة إلى الاستجابة لأمر الله في القرآن ..هم جميعا يدعوننا لنكفر بالله و نجعل له أندادا و نشرك به ما لم ينزل به سلطانا ... من معايير شيطانية لا يتفق حولها اثنان من الخلق، و كل يدعي وصلا بالإسلام و لا وجود إلا لمن يدعونا لتغيير خلق الله و الحكم بأهواء الذين لا يعقلون...!!

<!--**
<!--<!--

Mohamed Benamor   

 

  برحمته يرحمك ... صورت أن الله قد رحمه لقاء عمله واستمساكه بالحق.. و أي كلمة حق يستمسك بها ساسة تونس..!!

لا وجود لحق في الكون إلا ما أنزله الله في كتبه قال تعالى في سورة الكهف :

( وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر إنا أعتدنا للظالمين نارا أحاط بهم سرادقها وإن يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوي الوجوه بئس الشراب وساءت مرتفقا ( 29 ) )

** يا أعضاء المجلس الوطني التأسيسي ..أيتها الحكومة ..أيها الشعب التونسي المسلم.. أيتها الشعوب الاسلامية جمعاء ...

لستم على شيء من الحق و تخليص أنفسكم من التخلف الحضاري

و الاجتماعي و السياسي ، و الأغلال التي يصفدكم فيها أغبياء رجال السياسة و رجال الدين ... حتى تقيموا ما نزل إليكم من ربكم في القرآن المجيد و لعنكم رسولكم الكريم بسبب هجركم لآياته البينات ...!!

قال تعالى في هذا الشأن في حق أهل الكتب السابقة في سورة المائدة :

http://quoraanmajid.blogspot.com/2013/02/blog-post.html

 

 ( قل ياأهل الكتاب لستم على شيء حتى تقيموا التوراة والإنجيل وما أنزل إليكم من ربكم وليزيدن كثيرا منهم ما أنزل إليك من ربك طغيانا وكفرا فلا تأس على القوم الكافرين ( 68 ) إن الذين آمنوا والذين هادوا والصابئون والنصارى من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالحا فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون ( 69 ) )

** قال تعالى: الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {التوبة: 97}

http://islam3000.elaphblog.com/posts.aspx?U=3715&A=135842

 

** وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَنْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنْفِقُ قُرُبَاتٍ عِنْدَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ الرَّسُولِ أَلَا إِنَّهَا قُرْبَةٌ لَهُمْ {التوبة: 99}.. !!؟

** يا ليت هذا الشعب التونسي المسلم ، الذي يعاهد الله صبح مساء بعبادته وحده دون شريك ، و الاستعانة به في جميع شؤون حياته ، و يترجاه أن لا يحشره في زمرة اليهود و النصارى ، عبدة الأحبار و الرهبان و الأنبياء من دون الله ... يا ليت هذا الشعب يستفيق يوما ، و يشمر على ساعد الجد ، لتنفيذ كل أوامر الله و نواهيه في مختلف جوانب حياته الأسرية و الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية ، و أن تتولى سلطه التشريعية ، التشاور حول كيفية التنفيذ الأمثل لجميع حدود الله و أمر الله المنزل في القرآن ، لتتحول الأمة التونسية إلى سلطة تنفيذية لشرع الله ، فيغدق علينا ربنا العزيز الحكيم ثمرات الايمان به و جميل التوكل عليه فننجو بأنفسنا و نكون سببا في نجاة البشرية ، كما كنا لها المحرض الأساس على التخلص من كلاكل الجهل و التخلف و الاستبداد ... و الثورة على كل المتألهين في الأرض و المستكبرين من رجال الدين و السياسة الملاعين ...!!

<!--<!--

تحبني نقول كلمة حق والى نسكة

<!--<!--

طبعا ..لك ما تشاء من الكلمات

<!--<!--

حل نجاة هذه الامة في يد نهضة وسلفيين وجادلهم باللتي هية احسن

<!--<!--

ما يتبناه السلفيون بمن فيهم النهضة يتعارض تعارضا تاما مع ما يدعو اليه ربنا و رسولنا من اتباع ما أوحاه الله و ما أنزله من كتاب معجز مبرهن عليه أنه من عند الله العزيز الحكيم !!

<!--<!--

قلي انتي تابع شكون ثمة خيط ظايع يلزمو يخرج فيه دين والرحمة في لبنان مسل ومسحي يحاربو مع بعضهم فاليهود

<!--<!--

دعك أخي من هذه الترهات التي يروجها الاسلاميون و يخدرون بها شعوبنا

<!--<!--

اسمعني اسلام واااااااااااااااااااااااااجب في بلادنا اما باخلاق رسول عليه صلاة وسلام وباخلاق عمر الى كان ميرقدش وطيور جايعة موش فمبالك بالبشر

<!--<!--

كل هذا الكلام فارغ من اي مضمون لأن الله يأمرنا قائلا : تلك أمة قد خلت لها ما كسبت و لكم ما كسبتم و لا تسألون عما كانوا يعملون ..

 

المصدر: المصدر الوحيد هو كتاب الله *القرآن المجيد * و حقائق التاريخ .
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 11 فبراير 2013 بواسطة islam3000

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

5,193