authentication required

مع كل المشاكل التي تواجه أميركا اليوم ، فإنه من الصعب معرفة السبب الرئيس جورج دبليو بوش هو اضاعة ما تبقى من رأسماله السياسي لشريك مع السناتور جوزيف بايدن ، مد ديل ، في محاولة للحصول على مجلس الشيوخ للتصديق على الأمم المتحدة قانون معاهدة البحار.

As Chairman of the Senate Foreign Relations Committee, Biden is scheduled to hold a hearing loaded with pro-treaty witnesses and then try to sneak through ratification while the public is focused on other globalism and giveaway mischief. رئيسا للجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ ، ومن المقرر بايدن إلى عقد جلسة محملة الشهود المؤيدة للمعاهدة ثم حاول التسلل من خلال التصديق بينما يركز الجمهور على العولمة وغيرها من المفسدين الهبة.

The Law of the Sea Treaty is the globalists' dream bill. قانون معاهدة البحار فاتورة عولمة حلم. It would put the United States in a de facto world government that rules all the world's oceans under the pretense that they belong to "the common heritage of mankind." ومن شأنه أن يضع الولايات المتحدة في حكومة عالمية بحكم الأمر الواقع أن قواعد جميع محيطات العالم بحجة أنهم ينتمون إلى "التراث المشترك للبشرية". That's global-speak for allowing the United Nations and its affiliated organizations to carry out a massive, unprecedented redistribution of wealth from the United States to other countries. هذا العالمي للسماح للأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها لتنفيذ ضخمة ، وإعادة توزيع للثروة لم يسبق لها مثيل من الولايات المتحدة إلى دول أخرى تتحدث.

The treaty has already been ratified by 155 countries. وقد تم بالفعل المعاهدة التي صدقت عليها 155 دولة. Most of them no doubt expect corrupt UN bureaucrats to divvy up the riches at the bottom of the sea, which will be brought to the surface by US investment and technology, and parcel them out to Third World dictators to support themselves in the lavish style to which they would like to become accustomed. معظمهم لا شك فيه أن نتوقع البيروقراطيين الفاسدين الأمم المتحدة لتقسيم الثروات في قاع البحر ، والتي سوف تعرض على السطح عن طريق الاستثمار والتكنولوجيا الولايات المتحدة ، وطرد بها الى الحكام المستبدين في العالم الثالث لدعم أنفسهم في أسلوب فخم التي يودون اعتاد.

Why must those who believe in American sovereignty have to keep fighting the same battles over and over again? لماذا يجب أن أولئك الذين يعتقدون في السيادة الأميركية على مواصلة القتال والمعارك نفسها مرارا وتكرارا؟ President Ronald Reagan rejected the Law of the Sea Treaty in 1982, not because of picky details in the text, but because the treaty would put the United States in the clutches of a supranational ruling clique. رفض الرئيس رونالد ريغان لقانون معاهدة البحار لعام 1982 ، وليس بسبب من الصعب إرضاءه من التفاصيل في النص ، ولكن لأن المعاهدة من شأنه أن يضع الولايات المتحدة في براثن الطغمة الحاكمة فوق وطنية.

The argument is being made that Reagan's objections were "fixed" in 1994. وتبذل والحجة القائلة بأن الاعتراضات ريغان كانت "ثابتة" في 1994. That's a sham because no one country can legally change the terms of a treaty that has already been signed and ratified by more than 100 countries, and 25 countries have not agreed to the 1994 changes anyway. وهذا الشام أنه لا يوجد بلد واحد يمكن أن تغير من الناحية القانونية لأحكام المعاهدة التي سبق أن وقعت وصدقت عليها أكثر من 100 بلدا ، ولم توافق 25 دولة على التغييرات 1994 على أي حال.

Furthermore, changing a few details of the treaty does nothing to address the massive loss of US sovereignty, which Reagan and other Americans found impudent and obnoxious. وعلاوة على ذلك ، وتغيير بعض التفاصيل من المعاهدة لا يفعل شيئا للتصدي للخسائر جسيمة لسيادة الولايات المتحدة ، التي ريغان وغيره من الاميركيين وجدت صفاقة ووقاحة والبغيض.

The treaty has already created the International Seabed Authority and given it total jurisdiction over all the oceans and everything in them, including "solid, liquid or gaseous mineral resources." وقد أنشأت هذه المعاهدة بالفعل السلطة الدولية لقاع وإعطائها الولاية الكاملة على جميع المحيطات وكل ما فيها ، بما في ذلك "الصلبة ، والموارد المعدنية أو سائلة أو غازية." The treaty even gives the authority something UN bureaucrats have lusted after for years: the authority to impose international taxes (disguised by euphemisms such as fees and royalties). المعاهدة يعطي شيئا حتى سلطة الامم المتحدة والبيروقراطيين مشتهى بعد سنوات : سلطة فرض الضرائب الدولية (المقنعة بواسطة العبارات الملطفة مثل الرسوم والإتاوات)

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 121 مشاهدة
نشرت فى 7 فبراير 2011 بواسطة investmarine

ساحة النقاش

maha karamallah

investmarine
ماجستير فى العلاقات الدولية - كلية الحقوق جامعة عين شمس »

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

34,088