authentication required

أعماق البحار هو مكان غامض أننا كبشر قد بدأت فقط لاستكشاف. These dark depths play host to an otherworldly array of bizarre and wondrous creatures that would be right at home in the latest sci-fi flick.... هذه الأعماق المظلمة تستضيف مجموعة من المخلوقات الغريبة أخروي وعجيب أن يكون الحق في المنزل في أحدث نفض الغبار الخيال العلمي....

Also lurking within those alien depths is a powerful force; one with the power to control the world's temperature... يكمن أيضا في تلك الأعماق الغريبة تشكل قوة كبيرة ، واحد مع القدرة على التحكم في درجة الحرارة في العالم...

Well, at this point it can only control an office building's temperature — but hey, an exciting development nonetheless! حسنا ، في هذه المرحلة ويمكن السيطرة على درجة الحرارة فقط مبنى المكتب -- ولكن مهلا ، وهو تطور مثير على الرغم من ذلك!

The city of Honolulu is releasing a new, deep sea-fueled air conditioning system that can drop the temperature in a building without expending the high energy and waste of a traditional AC system. مدينة هونولولو هو الافراج عن عميق جديدة تكييف هواء البحر بالوقود النظام التي يمكن أن انخفاض درجة الحرارة في المبنى دون إنفاق العالية الطاقة والنفايات لنظام التدقيق التقليدية.

It is a system that could save 77 million kilowatt hours annually, according to Anders Rydaker, president of Minnesota based Ever-Green Energy. وهو نظام يمكن أن تنقذ كيلو واط / ساعة سنويا 77000000 ، وفقا لاندرس Rydaker ، رئيس ولاية مينيسوتا إلى طاقة دائمة الخضرة. They have contracted with Honolulu Seawater Air Conditioning to build underwater pipes that would draw the cold seawater from depths of up to 1,700 feet. وقد تعاقدت مع وتكييف الهواء بماء البحر هونولولو لبناء أنابيب تحت الماء من شأنه أن يوجه مياه البحر الباردة من أعماق تصل إلى 1700 قدم.

At those depths, the water is around 45°F — almost the precise temperature of most cooling systems. في تلك الأعماق ، والمياه حوالي 45 درجة فهرنهايت -- درجة الحرارة دقيقة تقريبا من معظم أنظمة التبريد. Conventional cooling systems, or chillers, are serious power hogs. أنظمة التبريد التقليدية ، أو المبردات ، والخنازير السلطة خطيرة.

The chillers currently being used account for up to 70,000 pounds of chemicals annually, which the deep sea technology aims to eliminate. المبردات التي تستخدم حاليا لمدة تصل إلى حساب £ 70000 سنويا من المواد الكيميائية ، والتي في أعماق البحار التكنولوجيا تهدف الى القضاء عليها. Ever-Green Energy also cut emissions by 84,000 tons, shaving around 20% off of energy costs for the buildings that opted to use it. دائمة الخضرة الطاقة خفض الانبعاثات بنسبة أيضا 84000 طن ، وحلق نحو 20 ٪ من تكاليف الطاقة في المباني التي اختارت لاستخدامه.

By 2012, the city hopes that half of its buildings will be cooled by the eco-friendly deep sea system. بحلول عام 2012 ، المدينة تأمل في أن تبرد نصف مبانيها من قبل النظام في أعماق البحار الصديقة للبيئة.

But just how eco-friendly is it? ولكن كيف مجرد صديقة للبيئة هو؟

"If you look at the heat we emit in both the ocean and the atmosphere, it's 40% less than a conventional air-conditioning system, and of course, by cutting greenhouse gases, we slow global warming," claims Ingvar Larsson, VP of engineering for Honolulu Seawater واضاف "اذا نظرتم الى حرارة إطلاقنا في المحيط على حد سواء والغلاف الجوي ، ومن 40 ٪ اقل من نظام تكييف الهواء التقليدية ، وبطبيعة الحال ، عن طريق خفض الغازات المسببة للاحتباس الحراري ، ونحن إبطاء الاحترار العالمي ،" المطالبات انغفار لارسون ، نائب الرئيس لل الهندسية لمياه البحر هونولولو
Air Conditioning. تكييف الهواء.

Larsson also added that his company's process did not warm the ocean. لارسون وأضاف أيضا بأن عملية شركته لم الدافئة في المحيط.

Systems like this have already been implemented in cold weather locales like Toronto, but Honolulu's is the first attempt to try it in a tropical climate, where air conditioning is more critical. وقد تم بالفعل تنفيذ مثل هذه الأنظمة في أماكن مثل تورونتو الطقس البارد ، ولكن هونولولو هي المحاولة الأولى لمحاولة ذلك في مناخ استوائي ، حيث تكييف الهواء هو أكثر أهمية. (I dare you to brave a Hawaiian summer without it!) (أجرؤ لك الشجعان الصيف هاواي دون ذلك!)

If the Honolulu system saves as much energy as the companies are claiming, other tropical cities are likely to jump on board. إذا كان النظام يحفظ هونولولو الطاقة بقدر ما يطالبون الشركات والمدن المدارية الأخرى من المحتمل أن يقفز على متن الطائرة. As for Hawaii, after the current project is completed, the company has its eyes set on Waikiki, where up to 40% of the total power used is for air conditioning alone. أما بالنسبة هاواي ، بعد الانتهاء من المشروع الحالي ، فقد عينيه تعيين الشركة على يكيكي ، حيث تصل إلى 40 ٪ من إجمالي الطاقة المستخدمة لتكييف الهواء وحده.

And almost all of that power is generated from foreign sources, helping to make their energy bills in Hawaii the highest in the United States. ويتم توليد ما يقرب من جميع تلك السلطة من مصادر أجنبية ، مما يساعد على جعل فواتير الطاقة في هاواي من أعلى المعدلات في الولايات المتحدة.

"We'll save so much energy for the buildings," said Frederic Berg, project director for the Honolulu Seawater Air Conditioning. واضاف "اننا سوف يوفر الكثير من الطاقة في المباني" ، وقال فريدريك بيرغ ، مدير مشروع لتكييف الهواء بماء البحر هونولولو.

"It's a real benefit when you don't have to go out and buy foreign oil and you get to keep the money in Hawaii." واضاف "انها فائدة حقيقية عندما لم يكن لديك على الخروج وشراء النفط الاجنبية وتحصل على إبقاء الأموال في هاواي".

In the coming years, perhaps cities like Miami and Acapulco will be saying the same thing. في السنوات المقبلة ، سوف ربما مدن مثل ميامي وأكابولكو ان تقول الشيء نفسه.

Be Well, يكون حسنا ،


Jimmy جيمي

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 558 مشاهدة
نشرت فى 7 فبراير 2011 بواسطة investmarine

ساحة النقاش

maha karamallah

investmarine
ماجستير فى العلاقات الدولية - كلية الحقوق جامعة عين شمس »

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

34,094