المرشح لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي

جريدة / الشروق 

أشار المرشح لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي، إلي أن مصر تحتاج إلى رئيس لا يخاف أحد بعد الله سوى شعبه، ولا يخاف البيت الأبيض أو الكنيست الإسرائيلي، وقال إن "أول زيارة خارجية لي ستكون لدول حوض النيل، وسأنشئ وزارة لشئون متحدي الإعاقة لتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم ودمجهم في الحياة، وسيكون وزيرها من وسط هؤلاء".

وقال صباحي -خلال لقائه اليوم الأحد والأنبا لوقا هلال، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة نجع حمادي– "سأعمل على إنشاء بنك سيكون اسمه بنك الصعيد لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لأبناء الصعيد، لا يهدف إلى تحقيق الربح، أما الصناعات سنعمل علي إقامة العديد من المشروعات الضخمة على رأسها الصناعات الحربية، وصناعة الغزل والنسيج، ومشروعات الصناعات الثقيلة ومشروعات الطاقة الشمسية من خلال إنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية وتسويقها للدول العربية، وغيرها من المشروعات الإستراتيجية الهامة".

وأضاف، أن "سياستي الخارجية واضحة هي دائرة عربية وإسلامية وإفريقية، وأن السياسة الخارجية ستكون في صالح الشعب المصري فقط لا علاقات تخدم مصالح أخرى، وسأقيم تعاون مصري تركي إيراني". وأضاف أيضًا "برنامجي الانتخابي يحمل للمصرين (7 حقوق + ا) وهي حق السكن والحق في التعليم، والحق في العمل والأجر العادل، ومنظومة التأمين، والحق في بيئة نظيفة والعمل على إقرار الحد الأدنى للأجور، وتوفير الضمان الاجتماعي للشعب المصري وكفالة الفقراء، وشمول التأمين الصحي كافة طوائف الشعب المصري، وتوفير دخل ملائم للحياة الكريمة للعمالة غير المنتظمة وتوفير دخل كافي للفقراء للخروج من تحت خط الفقر عن طريق زيادة الدخل، وإسقاط جميع ديون الفلاحين لدى بنك التنمية والائتمان الزراعي وتحويله لبنك تعاوني، وإسقاط ديون الشباب كافة لدى الصندوق الاجتماعي للتنمية وتحويله لبنك يمول مشروعات الشباب بدون ربح".

وقال المرشح الرئاسي حمدين صباحي، إن "الأمن يحتاج إلى إرادة ومساعدة رجال الداخلية من خلال التطوير والتدريب، وتخريج دفعات جديدة تعي كيفية تحقيق الأمن والاستعانة ببعض خريجي كلية الحقوق، والنظر إلى المستوى المادي لكل أفراد الشرطة".

http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=14052012&id=44d1eb61-82ea-4dc6-bed0-dbd70fae603e

 

المصدر: معاقون_ معاقين_ ذوى اعاقه_ ذوى احتياجات _ حقوق _ شبكه_ شبكة معلومات ذوى الاعاقه_ كراسى متحركه_ مساعدات_ فرص_ وظائف خاليه_ فرص عمل _ وظائف_ نسبة خمسه فى المائه_ معلومات_ اجهزه تعويضيه_ معاق_
infondi

محمد مختار

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 154 مشاهدة
نشرت فى 18 مايو 2012 بواسطة infondi

تسجيل الدخول

شبكة معلومات ذوى الاعاقه

infondi
منبر اعلامى حقوقى يهتم بحقوق الاشخاص ذوى الاعاقه فى مصر ويعبر عن مشاكلهم وطموحاتهم وامالهم »

ابحث

عدد زيارات الموقع

246,921