المركز الهندسي الاستشارى للسلامة والصحة المهنية والبيئة

الموقع مختص فى عمل واستشارات هندسية دراسات السلامة والصحة المهنية مجانا وبشكل تطوعى مساهمة منا

تقييم المخاطر

 

 

تحتاج كافة المنشات  واماكن العمل إلى تقييم مستمر للتهديدات التي تواجه العاملين في الميدان كما يحتاج الموظفين أن يفهموا تلك التهديدات ليحددوا المخاطر التي يواجهونها ومدى تعرضهم للخطر فيما يتعلق بتلك التهديدات. عندئذ يستطيع الموظفون اتخاذ قرارات مبنية على معرفة وعلم  تجاه الأنشطة والسلوك والتي من شأنها أن تعمل على تقليل المخاطر ومدى تعرضهم لها.  كما أنها تساعد الموظفين على فهم السلوك والأنشطة التي من شأنها أن تزيد من تعرضهم للخطر هم والآخرين. ودون إدراك ذلك، فقد تجعل التدابير الفردية شخصا آخر أكثر عرضة للخطر.

إن عملية الأمن الجيد تأتي من كيفية إدارة المخاطر التي تنشأ عن السياق والأنشطة، ولكي نستطيع إدارة المخاطر فإن الموظفين يحتاجون لفهم معنى المخاطر وتقييمها في إطار محدد ومدى تعرضهم للخطر.  

heshamaly

مهندس استشارى هشام السيد على

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 237 مشاهدة
نشرت فى 13 فبراير 2019 بواسطة heshamaly

مهندس استشارى \ هشام محمد السيد على

heshamaly
نحن مجموعة من خبراء ومهندسون استشاريون فى نظم السلامة والصحة المهنية بمصر متخصصين فى عمل خطط الطورائ وتحليل المخاطروقياس الملوثات البيئية لكافة المنشات وايضا وضع معايير السلامة والصحة المهنية بالموصفات العالمية وتصميم ولاشراف على انظمة مكافحة الحرائق وووضع نظم السلامة كاملة والمراجعة الدورية عليها موبيل وواتس 01025277705 ايميل [email protected] - »

السلامة والصحة المهنية وتامين بيئة العمل

استشارات هندسة السلامة والصحة المهنية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

616,112

هدفنا هو توصيل ثقافة السلامة

الموقع  غير هادف  للربح  ويقدم المعلومات  والاستشارت  مجانية   مساهمة  منا  فى رفع  مستوى ثقافة السلامة والصحة المهنية  بالوطن  العربى  عرفانا  وحبا  للوطن  العربى