محمد شهاب- المزارع السمكية Mohamed Shihab -Aquacultures

يعرض الموقع الأحدث من ومقالات و صور و مواقع تخص الاستزراع السمكى

مريوط للمزارع السمكية من المنحة حتى المحنة !

إعداد/محمد شهاب

كتب محمود عبد الهادى:
كثيرون تحدثوا عن هذا المشروع لكن قل أن تجد معلومات كالتى أوردها المهندس محمد العربى فى تقريره , من منا يعلم أن المنحة ذات ال 11 مليون تؤدى بنا الى تلك المحنة ؟
700 مليون فوائد على المشروع لبنك الاستثمار القومى، تم بيع 93.5 فدان من مساحة المشروع، ثم تم بيع 17 فدان لسداد مستحقات العاملين، قرض من مركز البحوث الزراعية لسداد مرتبات العاملين عن شهر يونيو 2011، 20 مليون انفقت مؤخراً، واجور ومرتبات للموظفين والعمال تتعدى ال 10 مليون سنويا، و مساحة من الارضى تتعدى ال 5000 فدان ومعدات وموارد بشرية معطلة، وأخر احصائيات الهيئة تذكر ان انتاج المشروع 44 طن فقط اى بحوالى 500 الف جنيه مبيعات.
من من أصحاب العقول او الضمائر يستطيع ان تحدثه نفسه وتقول أن هذا المشروع له ؟
الا أحد جهابذه الهيئة .. يقول له كى يفتح المجال لنفسه ليضع خطة مستقبليه لتشغيل المشروع بتكلفة استثمارية للعام المالى 2014 / 2015 حوالى 21.6 مليون، انه أبو العربى الذى لا يدرك الفرق بين البورى والطوبار.
كيف ومتى تنتهى تلك المحنة ؟
 محاسب/محمود عبد الهادى –مزارع سمك سكندرى، و له مزرعه سمكية على بحيرة إدكو –محافظة البحيرة- و الأدمن لمجموعه (الأستزراع السمكى و المصايد فى مصر و الوطن العربى) و هى من أهم المجموعات المتخصصة على الفيس بوك فى مصر و الدول العربية.

المصدر: فيس بوك الأستزراع السمكى و المصايد فى مصر و الوطن العربى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 158 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2014 بواسطة hatmheet

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,908,090