يقول الغوغائيون انهم فقط الشعب المصرى وان من خرج للتظاهر فى التحرير او غيره هم اكثر من عشره مليون وقال اكثر المتفائلين خمسه عشر مليونا واقول لهم اذا كان ذلك كذلك وانتم دعاه ديمقراطيه فانا ادعوكم بل واتحداكم بالديمقراطيه التى تنشدون وتتشدقون هل توافق على ادراج بند تنحى الرئيس ---توافق  ---لاتوافق على تنحى الرئيس ضمن الاستفتاء المزمع اجراؤه حتى تضمنوا الدستوريه والشرعيه الكامله لطلباتكم ؟ صدقونى من يسمعنى و يقرأتلك الاسطر هم لن يقبلوا هل تعرفون لماذا لانهم تحت اى مقاس كمى او قيمى هم اقليه ولكن يستندون على دخول تمكنهم من البقاء اياما واسابيعا بدون عمل فلهم دخول تكفيهم لشهور - اما الغالبيه الساحقه من الشعب الحقيقيون لا يتحملون الخروج بالايام لتاييد الرئيس لانهم لايملكون هذه الاموال التى يتشدقون بانهم اكتسبوها من اعمالهم فمن الذى هئ الظروف والاستقرار لاعمالهم طيله 30عاما واكثر هم اغبياء ينظرون تحت اقدامه يغفلون الجوانب السياسيه والاقتصاديه والماليه 0

هل اصبح فجأه خالد يوسف مخرج هى فوضى والعرى الفاضح فى كل افلامه رجلا فاضلا يتحدث عن الثوار والجوانب المضيئه فى المجتمع المصرى - هل اصبح خالد الصاوى رجل سياسه من الطراز الاول - هل نسى الشعب كيف غنى وتغنى كل الفنانين لبطولات ومشروعات حسنى مبارك -كيف غنوا وتغنوا للسيده سوزان مبارك عبر سنوات وسنوات - مقدمى البرامج كيف قبلوا ايادى الرئيس والسيده سوزان عبر السنوات - عندما ينقلب المرؤ من النقيض الى النقيض حكموا عقولكم الى اين يسيرون بمصرنا انهم يريدون ثقافه حكم الثوار بدون رقيب ولاقيود - هل يعجب احد تطاول الصغار من الفنانين والكتاب على رموز البلد كانم بيشخوا على نفسهم والابطال بيعبروا القناه والهزيمه وفجأه الصغار انقلبوا وبقه بيشتموا الناس اللى جعلت لهم قيمه وسط العالم انظروا حواليكم سوريا بقالها 40-50سنه والجولان محتله وفلسطين كذلك يا اخى استحى وفعلا ان لم تستحى فافعل ما شئت-

وصدق الامام عندما قال اذا رضى نصف الرعيه عن الحاكم فهو اعدل الناس فهل ياترى يقبلون قياس مدى قبول الرعيه للاوضاع فى عهد حسنى مبارك الامن والامان والاصلاح حتى وان كان بطيئا بدلا من البهدله اللى مصر فيها حتى بوروندى بتستخف بمصر الدول الافريقيه الصغيره تنتهز ضعف مصر حرام اللى بتعملوه فى مصر ورموزها

 

المصدر: مشاعر المصريين
  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 6 مارس 2011 بواسطة hasanabozina

ساحة النقاش

hasanabozina

التاريخ يكتب بعد سنوات من الحدث والرئيس قال اى نظام سواء عبدالناصر او السادات او مبارك له ما له وعليه ما عليه ولكن التطاول والسفاله امر غير مقبول وانا معك واوافق على معظمه وسندخل الى ازمات ماليه واقتصاديه قريبا وخلو بالكو مبارك بعيد اهوه يا عالم

hasanabozina

ليه كل شئ يجب ان يسطحوه دى مشاعهر طائفه كبيره من المصريين ولو فيه عدل يحققو المطلب ده وانا معاك

عدد زيارات الموقع

2,242