هل يقبل اصحاب الثوره ومتصلبى الرأى بابسط مبادئ الد\يمقراطيه وهى اراده كل الجماهير انهم يصادرون على اراء كل الشعب ويتكلمون عن انهم الشعب 0
هل يقبلون باشراف قضائى دولى من الامم المتحده وباشراف قضائى كما تقضى الديمقراطيه التى يتشدقون بها للاستفتاء على حب الشعب للرئيس وانجازاته فى كل الميادين وشتى المجالات صحه- تعليم- طاقه- طرق - جامعات- رفع مستويات المعيشه حتى وان كانت هناك فساد فالعالم الراسمالى ايضا به فساد وشوفوا امريكا ودول الغرب-ارقام التنميه ومعدلات النمو -على الرغم من التزايد السكانى الرهيب الذى ياكل التنميه باى بلد-انفاق - كبارى- امن وامان - سياحه- بنى تحتيه - جذب استثمارات وما يستتبعه من اعطاء تسهيلات كبيره للمستثمرين بطرق منافسه للدول المجاوره حتى لا تخطف المستثمرين منا انها حرب لجذب المستثمرين فكل الدول تتسابق من اجل جذب المستثمر لتوظيف العماله حتى لو اخذ الارض المقام عليها المشروعات بدون مقابل واسالوا الاقتصاديين فجعل انشاء فرصه عمل كاولويه استراتيجيه لخطط التنميه لعديد من الدول من الامور القابله للتنفيذ واحد اولويات برامج التوظيف0بخلاف دور الرئيس المباشر فى اسقاط ديون مصر العسكريه 30مليون دولار اى 200مليون جنيه مصرى شئ خرافى ولانعطى الرجل كبرياء عطاؤه للبلد بخلاف عظمه دوره فى نصراكتوبر ورفع الشعور بمذله واهانه وخزى العار العسكرى قبل 6اكتوبر 73بضربته الجويه مفتاح الكرامه لهؤلاء الشباب الذين لايعرفون قدر الرجل والتى لو شعرو بها لانكفأو لتقبيل يد الرجل بدلا من كل تلك الاهانات والشعب العربى كله يقدر الرجل ولكن لا كرامه لنبى فى وطنه وهو ليس نبى واعترف بان لكل نظام اخطاء والفساد لايمكن لاى دوله ان تقضى عيه وكل دول العالم بها العديد والعديد من جرائم وفظائع الفساد بالكونجرس وسى اى ايه والموساد وغيره وغيره ولكننا ننسى التاريخ وحده بعد سنوات سكتب عن الرجل بموضوعيه فاتاريخ لايزور ولا يكتب اثاء الحدث



ساحة النقاش