يعانى الكثير من الشباب والفتيات بظهور حبوب الشباب وتظل عقبة فى حياتهم حيث انهم يروها بشكل سئ وانا تجعل شكلهم قبيح لان كل انسان يريد ان يظهر باحسن صورة امام الجميع ولكن حبوب الشباب تسبب احراج للكثير فى المناسبات فاحيانا تكون ظاهرة بشكل ملحوظ وبالنسبة للفتيات يعوقهم كثيرا حبوب الشباب لانها تكون بشكل اكبر وتؤثر على بشرتهم اكثر وتظهر بشكل واضح اثناء وضع الماكياج لذا نقدم لكم معلومات هامة جدا تخلصك من حبوب الشباب بسهولة ويسر ,

قشر الموز له دور كبير فى علاج حبوب الشباب ومحيها من جذورها نهائيا فقشر الموز من المعادن المهمة للبشرة وهناك دراسة مجربة لاستخدام قشر الموز فى علاج حبوب الشباب فبمجرد طحنها ووضعها لمده 5 دقائل على البشرة ومع تكرار العملية اكثر من مرة سيبدأ تأثيرها فى تقشير البشرة وسيظهر الفارق خلال اسبوع واحد كما يعالج قشر الموز البشرة من التقرحات والصدفية واى شوائب تظهر فى الوجة فبمجرد ان تقشرى الموزة وتضعى الجزء الداخلى على الوجة مباشرة فهذا يعمل على ترطيب البشرة وتقلل من الحكة واحمرار الوجه .

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 31 مارس 2015 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,645,654