استخدام المضادات الحيوية بشكل مناسب ، يمكن لمزود الرعاية الصحية الخاص بك علاج فعال بك داء لايم. بشكل عام ، وكلما كنت تبدأ العدوى بعد العلاج ، وأسرع وأكثر اكتمالا الشفاء.

المضادات الحيوية مثل الدوكسيسيكلين ، axetil سيفوروكسيم ، أو دوائية ، يؤخذ عن طريق الفم لبضعة أسابيع ، ويمكن تسريع الشفاء من الطفح EM ومنع الأعراض عادة لاحقة ، مثل التهاب المفاصل أو مشاكل عصبية. الدوكسيسيكلين سيتم أيضا علاج فعال الأمراض المنقولة بالقراد معظم الدول الأخرى.

عندما مرض لايم يحدث في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 9 سنوات ، أو النساء الحوامل أو المرضعات ، فإنها عادة ما يتم التعامل مع أموكسيسيلين ، axetil سيفوروكسيم ، أو بسبب البنسلين الدوكسيسيكلين يمكن صمة عار على الأسنان الدائمة النامية في الأطفال الصغار أو الرضع الذين لم يولدوا بعد.

التهاب المفاصل

إذا كان لديك لايم والتهاب المفاصل ، قد مزود الرعاية الصحية علاج بالمضادات الحيوية عن طريق الفم. إذا كان لديك التهاب شديد ، قد يتم منحك سيفترياكسون أو البنسلين عن طريق الوريد (عن طريق الوريد). لتخفيف آلامهم وإلى مزيد من الشفاء ، وربما مزود الرعاية الصحية أيضا أعطيكم العقاقير المضادة للالتهابات ، واستخلاص السوائل من المفاصل المتضررة ، أو إزالتها جراحيا بطانة ملتهبة تلك المفاصل.

لدى معظم الناس ، لايم والتهاب المفاصل تزول في غضون بضعة أسابيع أو أشهر بعد العلاج بالمضادات الحيوية. في بعض ، ومع ذلك ، يمكن أن يستغرق الأمر سنوات لتختفي تماما. قد يكون بعض الناس الشفاء من مرض لايم الذين هم دون علاج لعدة سنوات من التهاب المفاصل مع العلاج بالمضادات الحيوية المناسبة. إذا كان المرض قد يستمر لفترة كافية ، ومع ذلك ، فإنه قد يلحق ضررا دائما بنية المفاصل.

مشاكل عصبية

إذا كان لديك أعراض عصبية ، ومزود الرعاية الصحية علاج ربما كنت مع المضادات الحيوية تعطى عن طريق الوريد سيفترياكسون مرة واحدة يوميا لمدة شهر أو أقل. معظم الناس على التعافي تماما.

مشاكل القلب

مقدمي الرعاية الصحية يفضلون علاج الأشخاص المصابين بمرض لايم الذين لديهم أعراض القلب بالمضادات الحيوية مثل البنسلين أو سيفترياكسون تعطى عن طريق الوريد لعدة أسابيع حوالي 2. الناس مع مرض لايم ونادرا ما يكون الضرر على المدى الطويل في القلب.

بعد العلاج لمرض لايم ، ربما لا يزال لديك achiness العضلات ، وأعراض عصبية مثل مشاكل مع الذاكرة والتركيز ، والتعب.

المعاهد الوطنية للصحة في رعاية الباحثين وإجراء الدراسات لتحديد سبب هذه الأعراض وكيفية التعامل مع أفضل منهم. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يعانون من مرض لايم المزمن قد يكون وراثيا ميالا إلى تطوير استجابة المناعة الذاتية التي تساهم في ظهور الأعراض عليهم. يجري الباحثون الآن بدراسة أهمية هذه الحقائق بقدر كبير من التفصيل.

باحثون يجرون دراسات أيضا للوقوف على أفضل طول الوقت لاعطاء المضادات الحيوية لمختلف علامات وأعراض مرض لايم.

للأسف ، مع نوبة مرض لايم لا يوجد ضمان بأن المرض لن يعود. ويمكن للمرض الإضراب أكثر من مرة إذا هاجمها لكم مع بكتيريا مرض لايم.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 74 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2015 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,744,369