كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن أحدث صيحة لمنع الحمل، وهى عبارة عن رقاقة إلكترونية يتم زرعها تحت جلد السيدات لتساهم بفاعلية فى منع حدوث عملية الإخصاب والحمل.

وأوضح التقرير أن تأثير هذه الرقاقة الإلكترونية يدوم حتى 16 عاما قبل أن تنعدم فاعليتها، ويمكن زرعها تحت الجلد بمنطقة الأرداف أو أعلى الزراع أو المعدة، حيث تقوم بإفراز جرعات يومية ثابتة من الهرمونات التى تمنع الحمل.

المثير أنه يمكن التحكم فى هذه الرقاقة الإلكترونية عن بعد وإيقاف عملها أو تشغيلها فى أى وقت باستخدام الريموت كنترول، وذلك فى حالة رغبة السيدات فى الإنجاب من عدمه، وهنا أثيرت بعض المخاوف نظراً لأن الهاكرز قد يخترقون هذا النظام ويتحكمون فى الرقاقة الإلكترونية والتأثير على احتمالات الحمل، وهو ما يحاول الباحثون إيجاد حل له.

ومن المتوقع أن يتم تسويق هذا الجهاز الجديد فى عام 2018 القادم، وجاءت هذه النتائج على الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى الحادى والثلاثين من شهر ديسمبر الماضى.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 53 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2015 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,246,462