الدهون المتكتلة فى منطقة البطن والأرداف مشكلة تعانى منها الكثير من السيدات، وخصوصاً صغار السن، فمنهن من يلجأ إلى الأدوية الموضعية التى تسبب أضراراً بالغة لكونها غير معروفة من الأساس.

  هناك الكثير من الأنظمة الغذائية التى تساعد على التخلص من الدهون فى هذه المناطق، مثل المشروبات التى تعتمد على الفاكهة الطبيعية، والتى تساعد بشكل كبير على التخلص من الدهون فى منطقة البطن.

ويُنصح بإعداد خليط مكون من مقدار نصف كوب من الحليب خالى الدسم، مضافاً إليه مقدار 180 جرام من الزبادى، وثمرة واحدة من التفاح بعد هرسها، ويفضل وضع مقدار ملعقة كبير من الكاجو المهروس، يجب أن يوضع ملعقة من الزنجبيل، وتخلط المكونات جيداً، ويتم تناول هذا المشروب يومياً وستحصلين على أفضل النتائج خلال الأسبوع الأول.

أن عصير "المانجو" و"الأفوكادو" يقوما بالأمر نفسه، حيث تخلط قطع المانجو الطازجة، مع ربع كوب من عصير الأفوكادو، مضافاً إليهما ملعقتين من عصير الليمون، ومقدار نصف ملعقة من السكر، ويعتبر هذا المشروب مفيد جداً للتخلص من الدهون فى أسرع وقت.

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,669,944