authentication required

 

 

الاستيقاظ مبكرا فى الصباح عادة شائعة بين كبار المسئولين والمديرين التنفيذيين وغيرهم من الأشخاص المؤثرين فى مجتمعاتهم، فعلى سبيل المثال كانت مارجريت ثاتشر رئيسة وزراء بريطانيا الراحلة تستيقظ فى الخامسة صباحا.
إن من يستيقظون مبكرا فى الصباح هم الأشخاص الاكثر نجاحا والأكثر إنتاجا، يجب استغلال الساعات الأولى من الصباح قبل الذهاب إلى العمل فى أشياء مفيدة، مثل ممارسة قليل من الرياضة، مشيرة إلى أن الرياضة قبل الذهاب إلى العمل تعطى دفعة من الطاقة لليوم بأكمله.
  و يُتصح بضرورة وضع جدول لما يجب عمله طوال اليوم، حيث الساعات الأولى من الصباح تجعلك أكثر قدرة على ترتيب أولويات اليوم. إنه يجب ادخار بعض من الوقت من الصباح لتناول إفطار صحى يمد الجسم بالطاقة طوال اليوم.
  يُنصح بتخصيص بعض الوقت لتخيل النجاحات التى ستحققها فى اليوم مؤكدة أن تخصيص ولو دقيقة واحدة قبل الذهاب إلى العمل للتفكير الإيجابى يمكن أن تحسن من المزاج الشخصى طوال اليوم.

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 79 مشاهدة
نشرت فى 17 أكتوبر 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,694,028