تعتبر فترة الصباح من أهم الفترات التى نمر بها خلال اليوم، فمن المعروف أن تلك الفترة هى المؤثر الأساسى لبقية أجزاء اليوم، فإذا كانت فترة مليئة بالتفاؤل والنشاط فهذا سينعكس على باقى يومنا بالنشاط والحيوية والعكس صحيح.

الظروف التى نمر بها خلال هذه المرحلة قد تؤثر على الحالة المزاجية والنفسية لدينا، لذلك هناك، نصائح لكيفية استغلال فترة الصباح بطريقة سليمة.

ينصح بأنه يفضل أن يعود الفرد نفسه على الاستيقاظ مبكراً، فذلك يجعل الفرد أكثر نشاطاً وحيوية، ويجب النهوض بهدوء من السرير حتى تهيأ جسدك للنهوض بشكل مريح، ثم بعد ذلك يجب أن يقوم الفرد بالصلاة وحمد ربنا والسلام على من حوله، سواء كان الوالد أو الوالدة أو الأخوات، فهذا السلوك يساعد على التخلص من المشاعر السلبية مثل الحقد والغيظ.

  "يفضل أن يفكر الفرد فى الجوانب الإيجابية فى حياته ويمتنع عن التفكير فى الأمور السلبية التى تسبب له الشعور بالاكتئاب فى بداية اليوم، والحرص أيضا على تناول كوب من الماء قبل تناول أى طعام، الأمر الذى يساعد على تنظيف الجسم".

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 17 سبتمبر 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,210,035