"تعانى بعض الفتيات من ظهور للتجاعيد المبكرة، لهذا عليهن معالجتها منذ البداية عن طريق وضع القليل من زيت الزيتون، مستخدمين إصبع واحد بطريقة "التربين" من الخارج إلى الداخل على مكان التجاعيد والخطوط الخارجية للعين، فهو يساعد على ترطيبها ويقلل من ظهور التجاعيد المبكرة".
"يمكن عمل قناع من مقادير متساوية من الحليب والماء والبطاطس ونضعهم فى الثلاجة، ثم نضعها على العين مثلجة لمدة 10 دقائق فهو يساعد على تفتيح الهالات السوداء، ويمكن عمل شرائح التفاح الرقيقة ووضعها على العين فهى تعمل على تخفيف الهالات السوداء".
وتظهر بعض الفتيات الآن بمشكلة جديدة وهى شعورهن بأن جفون العين جافة، ويتم علاجها عن طريق وضع قليل من الفازلين عليها بعد تدفئته بين اليدين صباحاً، فهو يعمل على إنعاش جفن العين ويعمل على ظهوره فى صورة لامعة.
 "يفضل عدم النوم والماكياج على العين فهو يسبب ضرراً بالغاً، ويساعد على ظهور التجاعيد فى وقت مبكر، وقد يصل الحال إلى التهاب فى بشرة العين والوجه، وللتأكد من إزالة الماكياج كاملاً بصورة صحيحة نحضر قطعة قطن ونضعها فى زيت الزيتون ونمرره على الوجه والعين ونتأكد من إزالة الكحل والماسكرا، وزيت الزيتون هنا يعمل على نظافة الوجه ويجعله رطب، ثم نغسل الوجه بعده بطريقة طبيعية بالماء".

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 10 سبتمبر 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,656,032