أن الرمال تعد المنقى الأول للبشرة والجلد ولها نتائج مجربة إيجابية وعالية التأثير على جلد الإنسان.
  أن تراكم الأتربة وتراكم آثار مساحيق التجميل على البشرة، له تأثير ضار عليها، وكذلك الآثار المترتبة على استعمال العديد من الكريمات سواء المرطبة أو كريمات الأساس وكريمات التفتيح وحب الشباب، كلها تأثيرات تظهر جلية على البشرة ويصعب التعامل معها، ولكن الرمال تعمل على إزالة هذه الشوائب العالقة فى المسام، وتعمل على تفتيحها ومحاولة تنظيفها بالكامل حتى تظهر براقة وغير مجهدة.

  أن الرمال تعمل على تنعيم البشرة على عكس اعتقاد البعض بأنها تؤدى إلى خشونة البشرة لما تحدثه من حكة فيها، ولكن الصنفرة باستخدام الرمال يعمل على إزالة القشرة الخارجية غير المستحبة والمليئة بالشوائب لتبقى على الوجه الطبقة الخارجية الجديدة النقية من الشوائب.

  بأنه من الأفضل أن يتم تجربة صنفرة الرمال على البشرة فى البداية، وإذا حدثت أى أعراض مقلقة يجب التوقف عن استعماله واستشارة متخصص جلدية، كما أنه يجب أن يتم استخدام الرمال بشكل لطيف على البشرة وصنفرتها باستخدام الأصابع برقة، وبحركات خفيفة ومنتظمة ومحاولة فرد الرمال وصنفرة كل الأجزاء المطلوبة بهدوء وعدم التسرع حتى لا يحدث تهيج للبشرة.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 93 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,290,260