authentication required

التجاعيد من أقوى المؤشرات التى تشعر من خلالها المرأة بأنها تقدمت فى العمر، والتى يعتبرها العديد من الفتيات والسيدات خطراً لا محالة منه، ويتعاملون معها بأنها "شبح" وإن كن على مشارف سن الأربعين فتنتابهم الأوهام بخصوص تجاعيد البشرة والتى كثيرا ما يبحثون لها عن حلول سريعة لسرعة إخفاء تلك التجاعيد.

وتنصح خبيرة التجميل ميرفت سيد بماسك بذر الكتان وهو يتكون من ملعقة من بذر الكتان المطحون وملعقة من اللوز المطحون وملعقة عسل نحل وملعقة حبوب اللقاح مطحونة وربع ملعقة غذاء الملكات على أن تخلط جميع المكونات بملعقة خشب، ثم يوضع عليهم القليل من اللبن أو ماء الورد ثم يوضع على الوجه والرقبة لمدة نصف الساعة وتشطف بالماء الفاتر على أن تكرر تلك الوصفة يوميا للحصول على نتيجة سريعة وملحوظة.

كما تنصح "سيد"، بماسك طبيعى لتجديد خلايا البشرة مما يجعل البشرة غير عرضة للتجاعيد فى سن مبكر ويسمح بإطالة نضاراتها وجمالها، وهى تتكون من معلقة من الحلبة المطحونة وملعقة لبن حليب ونقطة زيت ورد وتعجن جميع المكونات بطريقة جدية ثم توضع على الوجة لمدة نص ساعة ويشطف بماء فاتر وتشير ميرفت إلى إنه من الأفضل تكرار هذا الماسك يوميا.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 64 مشاهدة
نشرت فى 29 أغسطس 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,745,461