أ إن ما يحول بينك وبين تحقيق أهدافك هو أفكارك السلبية داخل عقلك، لذا ارسم صورة إيجابية عن ذاتك لتحقق أهدافك بنجاح، مشيراً إلى أن تفكيرك هو سر نجاحك فى الحياة.

  أن أفكارك المهيمنة عليك يجب أن تدور حول الصورة التى ترغب فى حدوثها فعلاً، لذا قل لنفسك سوف أنجح وسوف يعمل عقلك بقوة التسخير الإلهية على تحقيق ذلك، مضيفاً أنك يجب أن تعلم أن كل الأشياء العظيمه كانت فكرة فى ذهن أحدهم، فلتكن فكرتك طيبة وإيجابية.

  أن سبب التفكير السلبى يكمن فى المخاوف الذاتية والتى هى أساس كل الأمراض العضوية والنفسية وهى أيضاً أساس الفشل، إن هذه المخاوف ليس لها أى أساس فى الواقع فأنت من يزرعها داخل عقله وأنت من ينميها ويعمل على زيادتها.

أن الحل لكى تضع نفسك فى حالة نفسية إيجابية هو ألا تتوقع أشياء لا تريدها أن تحدث لك، ولا تتخيل ما لا ترغب فى حدوثه ولا تعطى ذهنك فكره عما لا تريد، فعندما تقول لنفسك "أنا أخشى الفشل سيأخذ عقلك هذه المعلومة على أنها أمر بجذب المزيد من الفشل لك وسوف يبحث لك عقلك عن كل الأشياء التى تؤكد فشلك."
  أن عقلك ذو المائة وخمسون مليار خلية يبحث لك دائما عما يؤكد أفكارك المهيمنة وحجم الاتصالات فيه أسرع مائة مرة من كل الاتصالات التى تدور على كوكب الأرض فى عام، ولذا فإن ما تفكر بشأنه يحدث لك بصورة متسارعة وستقوم بما تفكر فيه فى النهاية.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة
نشرت فى 17 يوليو 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,211,417