عدداً من النصائح لمعالجة الشعر المجعد، حيث تؤكد أن هناك الكثير من الأقنعة التى يمكن استخدامها للحفاظ على الشعر ومعالجته، نبدأهابتدليلك فروة الرأس بزيت الخروع كأفضل علاج للشعر، ويصبح بعدها أكثر جمالاً ونعومة.

أما زيت الزيتون فتنصح به بأنه قناع جيد للتخلص من تجاعيد الشعر وبإمكانك ملاحظة نتائجه بشكل سريع.

  أن زيت الزيتون والبيض أيضاً من أكثر الأقنعة المفيدة لهذا الشعر المتجعد، الخليط يتكون من ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ويضاف عليها ثلاث بيضات ثم يمزج الخليط جيداً ويوضع على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة بعدها عليكِ غسل الشعر جيداً بالماء الفاتر والشامبو حتى تتخلصى على الفور من رائحة القناع لاحتوائه على بيض.

أما اللبن فإنه يحتوى على فوائد عدة للتخلص من تجاعيد الشعر كما تؤكد خبيرة التجميل سوزى عزيز أن وضع فنجال من اللبن مع فنجال صغير من المياه وخلطهم جيداً ثم وضعهم فى زجاجة بها بخاخ، بعدها يتم رش المزيج على الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ثم انتظرى حتى يجف شعرك، بعدها قومى بغسله بهذه الخلطة، وتضيف أنه من الممكن تكرار هذا القناع من 4 إلى 5 أيام بعدها تحصلى على أفضل النتائج.

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 96 مشاهدة
نشرت فى 3 يوليو 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,726,949