زيت الحصالبان هو من الزيوت المهمة جدا التى يحتاجها الإنسان فى حياته لأنها تعد منشطا عاليا لعدة وظائف لديه. أن هذا الزيت يستخدم أولا فى الاهتمام بمشاكل الجسم وتخفيف آلام المفاصل المزعجة والعضلات المؤلمة والتخفيف من مشكلات نزلات البرد والأنفلونزا المعروفة كما يستخدم أيضا فى زيادة من كفاءة الدورة الدموية بكل كبير وتحسينها.

  زيت الحصالبان ثبتت أهميته ونتائجه الجيده جدا فى زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعى كما أنه يتميز بقوته وقدرته على تنشيط وإراحة الرأس. كما أثبتت الدراسات أن لهذا النوع من الزيت القدرة لدى بعض السيدات عل تخفيف آلام ومشكلات الطمث المعروفة.

وفى بعض الحالات يمكن لزيت الحصالبان أن يقوم بتخفيف مشكلات التنفس وأيضا له من القدرة على تخفيف آلام الصداع بأنواعه وأشكاله المزعجة والمختلفة، وكذلك التخفيف من الإحساس بالتوتر والرغبة فى الاكتئاب وزيادة النشاط الذهنى بشكل عام.

يخلط بزيت لبان الدكر وزيت البرجموت والجيرانيوم لزيادة من فاعليته وقوته، ولكن يجب عدم استخدام الزيت فى فترة الجمل ويجب استشاره الطبيب.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 142 مشاهدة
نشرت فى 1 إبريل 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,657,792