بلد المنشأ :

ألمانيا

الاختراع يفيد في اكتشاف قصور القلب

وصف الاختراع :

"أنف إلكتروني" أشرف على تطويره "فاسيليوس كيشاغياس" الباحث بجامعة "جنا" الألمانية و يحتوي على مستشعر للغاز، يمكن له أن يكتشف روائح متعددة لجزيئات تتطاير مع تعرق الإنسان، وقد تم العمل على تطوير برنامج خاص يقسم المرضى إلى مجموعات استنادا إلى نوعية الجزيئات المكتشفة في عرقهم، واستطاع الأنف الإلكتروني أن يميز الحالات المختبرة بنسبة وصلت إلى 89 بالمائة من بين الأشخاص الذين كانوا يعانون من قصور القلب، وهذا مقابل كشفه 84 بالمائة من الأشخاص الأصحاء، و قد يطرحه الأطباء الألمان قريباً في شكل نهائي، خصوصاً انه لا يزال في طور التجريب.

مزايا الاختراع :

• هذا الاختراع يؤدي لتشخيص نسبة كبيرة من المرضى الذين يعانون من مرض(القصور في القلب) خصوصاً وأن هناك نسبة كبيرة للمصابين بهذا المرض ، حيث يتعدى تعدادهم بالولايات المتحدة وحدها أكثر من 5 مليون مصاب، و الهدف الواضح للاختراع هو التمكن من التحديد المبكر للمرض ليكن هناك مزيداً من الفرص نحو العلاج والشفاء.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 9 فبراير 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,656,641