تماسيح المياه المالحة بين 200،000 و 300،000 ملء الأرض وذلك اعتبارا من عام 2011. على الرغم من اسمها ، يمكن لهذه المخلوقات تعيش في المياه المالحة على حد سواء وبيئات المياه العذبة. المعروف أيضا باسم التماسيح مصبات الأنهار وعلميا باسم porosus تمساح ، تمساح المياه المالحة هو أكبر التماسيح التي تعيش على هذا الكوكب. لقد اكتسبوا أيضا سمعة بأنها رجل أكلة.

 

  1. الوصف المادي

    • متوسط ​​تماسيح المياه المالحة الذكور تنمو لتكون 17 أقدام طويلة ، وتزن 1000 £. ومع ذلك ، فإنه ليس من النادر لهذه التماسيح لتصل إلى طول 23 قدما ووزنها 2200 £. الإناث عادة ما تنمو إلى 10 أقدام في الطول. تم تجهيز رؤوس كبيرة من المياه المالحة التماسيح مع الفكين قوية جدا. علامات تان أو البقعة الصفراء على داكنة اللون ، والهيئات الخاصة بهم تحجيم البطن بينما يبقى لون شاحب أبيض. تماسيح المياه المالحة غير ناضجة عرض المشارب والبقع السوداء على الجسم الأصفر الشاحب والذيل.

    موطن

    • تماسيح المياه المالحة يعيشون على طول المياه الساحلية المالحة بين استراليا الشمالي والساحل الجنوبي للهند. كما أنها تسكن أنهار المياه العذبة والمستنقعات من شرق الهند وجنوب شرق آسيا وشمال استراليا. السباحين إنجازه ، وتعرف هذه التماسيح على السباحة على بعد آلاف الأميال. والاوز التي اكتشفت في موازين بعض التماسيح 'تشير إلى أنها قد يقضون وقتا كبيرا في عرض البحر.

    فريسة

    • الحيوانات آكلة اللحوم ، والتماسيح تتغذى على المياه المالحة أي الحيوانات التي يمكن صيدها. وهذا يشمل الجواميس والقرود والخنازير البرية ، والثعابين ، والماشية المحلية وأسماك القرش. كما أنها تأكل البشر. الشباب التماسيح تتغذى على الحيوانات الصغيرة والحشرات والرخويات والأسماك. تماسيح المياه المالحة صيد فرائسها من الكذب في الانتظار بالقرب من حافة الماء ، فقط تحت السطح. عندما يشرب الحيوان من الماء والتمساح يستخدم ذيله لاندفاع الجسم للخروج من الماء ، ولدغ الحيوان مع فكيه قوية وتسحب مرة أخرى تحت الماء حتى يغرق الفريسة.

    تربية

    • تماسيح المياه المالحة تولد إلا في مناطق المياه العذبة والأراضي الحاجة لوضع بيضها. بعد الإخصاب ، والتماسيح الإناث يخلق عش تل مثل أصل المواد النباتية ، ويضع بين 40 و 60 بيضة في العش. انها حراس العش من الحيوانات المفترسة حتى يفقس البيض. قالت وسائل النقل ثم السلاحف إلى الماء في فمها.

    التنشئة الاجتماعية

    • بينما التماسيح يقضون معظم وقتهم على أرض الفرح والعائمة في الماء من أجل الحفاظ على درجة حرارة الجسم ، فإنها لا تعيش في مجموعات. يتم تأسيس فضفاضة تنظيم هذه الجماعات مع الحاكم أقوى الرجال في الإقليم. عند آخر تمساح تمساح تحديات أخرى لتحسين الأراضي ، المخلوقات يواجهان به قبالة بسبب وضعهم والالفاظ لتعلن تفوقها. أنها لا تحدد هيمنة عن طريق العنف مع بعضهم البعض.

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 12 مارس 2012 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,694,892