الحاجة إلى صديقة للبيئة الحمامات آخذ في الارتفاع. المنتجات المحافظة على المياه تزداد شعبية في اتجاهات المستهلكين نقطة في الاتجاه لاستخدام المياه المسؤولة. ومع ذلك ، أزياء جانبا ، وهذا الكوكب لديه حاجة ماسة لالحفاظ على المياه الجهود. كل شخص يمكن أن يساعد على توفير المياه من خلال جعل بعض التغييرات في المكان الذي يستخدم معظم المياه في كل بيت : الحمام. المواد الكيميائية القاسية المستخدمة في التنظيف ومنتجات الجسم يؤدي أيضا إلى المياه الملوثة ، مما يسبب الكثير من الضرر البيئي. هناك ما يقرب من 1.4 مليار متر مكعب من المياه على الأرض ، و 2.8 مليون متر مكعب من التي تتوفر للاستخدام ، مبلغا قدره 0.1 ٪ فقط. الماء هو المورد الثمين أصبحت أكثر ندرة في كل يوم. ويمكن للحمام واحد استخدام ما يصل إلى 100 ليتر من المياه النقية يوميا ؛ مضاعفة هذا المبلغ من قبل العديد من الأسر التي تقع في جميع أنحاء الكوكب والصورة تصبح مزعجة بعض الشيء. وقد بدأت الجهود المعاصرة المحافظة على المياه والمحافظة على البيئة مع التركيز على إجراء تغييرات صغيرة في ميزات الحمام وإعادة تدوير المياه الرمادية ~ (لا تستخدم المياه الملوثة بالنفايات البشرية).

الحد من هدر المياه

الحمامات استخدام المياه للاستحمام ، مراحيض ، والحمامات وأحواض غسيل. في المتوسط ​​، ويستخدم دش حوالي 23 لترا من الماء في الدقيقة ، وهي تمسح المرحاض مع 8 ليتر من المياه والحمام يستخدم تقريبا 152 لترا من المياه. خفض كمية المياه المستخدمة في الحمام ليست صعبة كما قد يبدو مهما. الحمام يستخدم الماء مرتين بقدر الاستحمام ، وذلك بعد الاستحمام القصير هو الخطوة الأولى نحو توفير المياه. الحفاظ على الاستحمام لمدة أقصاها خمس دقائق أيضا كفاءة في توفير الكثير من المياه. يمكن استبدال رأس الدش مع تركيب التدفق المنخفض تساعد على تقليل المياه المستخدمة من قبل ما يقرب من 16 لترا. لا تترك الحنفية مفتوحة عند استخدام أحواض غسيل لتنظيف الأسنان أو لأسباب أخرى لأن ذلك يسمح للمياه أن تختفي حرفيا أسفل plughole. ويجري تركيب المراحيض التقليدية مع وجود آلية ~ دافق المزدوج ، وهو النظام الذي فقد اثنين من ضبط تدفق مختلفة : واحدة لهدر المياه وواحدة للنفايات الصلبة. عندما يكون الشخص الإحمرار في المرحاض ، لديهم خيار اختيار نوع تدفق المطلوبة : النفايات الصلبة أو المياه العادمة. مياه الصرف الصحي يتطلب المياه أقل بكثير من تدفق النفايات الصلبة وآلية تدفق مزدوج للمياه وبالتالي يحفظ غير مطلوب تدفق قوي في كل مرة. وقد بدأت الحمام المختلفة وتركيب مطبخ المنتجين لبيع أنظمة إعادة تدوير المياه الرمادية التي. وقد تم استخدام المياه الرمادية للأغراض المنزلية ، ولكن ليس مع النفايات الملوثة المرحاض. يمكن اتخاذها غراي المياه من الحوض ، حوض الغسيل ، وحمام ، والدش ، غسالة وحوض الغسيل واستخدامها في الإجراءات التي لا تتطلب مياه نظيفة ، مثل شطف المرحاض الري والحدائق وبعض النظم نظيفة حتى باستخدام المياه الرمادية البيولوجية والميكانيكية والمعالجة لا تتطلب أي مواد كيميائية للعلاج. وإعادة تدوير المياه الرمادية النظام قادرا على إنقاذ آلاف ليتر من المياه كما يتم استخدام الماء مرتين ، حيثما كان ذلك ممكنا.

تجنب المواد الكيميائية السامة

ينبغي حمام صديقة للبيئة ليس فقط حفظ على الماء ، ولكن ينبغي تجنب كل المواد الكيميائية القاسية التي هي القاتلة للحياة البرية والنظم البيئية ، وتهدف إلى توفير الطاقة. يسخن كثيرا ما السخان إلى أعلى بكثير مما هو ضروري ، وإهدار الطاقة الكهربائية المستخدمة لتسخين المياه داخل. خفض درجة الحرارة الإعداد على السخان يوفر الكهرباء ، وكذلك باستخدام بطانية السخان الذي يحتفظ السخان ساخنة مع كمية اقل من الطاقة. وهناك مجموعة متنوعة من منتجات التنظيف العضوية المتاحة التي سوف تنظيف الحمام من دون إنفاق السموم الضارة في المياه والبيئة. وهناك طريقة بسيطة لمنع العفن هو لتثبيت مروحة فوق الاستحمام أو الدش لإزالة الرطوبة الزائدة في الحمام ، مما يلغي الحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية الثقيلة لإزالة المواد المخدرة. وينبغي من الناحية المثالية خزانات الحمام تكون مصنوعة من wheatstraw ، wheatboard أو غيرها من المواد الطبيعية التي لا تحتوي على مادة ملزمة وهذه عادة ما تحتوي على الفورمالديهايد. بلاط السيراميك للأرضيات الحمام لتزيين والمناطق المحيطة الحمام ، وحوض الاستحمام وصديقة للبيئة ، وخاصة مصنوعة من مواد معاد تدويرها. الخيزران الأرضيات هي أيضا خيار صديقة للبيئة للأرضيات الحمام. A ستارة الحمام المصنوعة من النسيج هو الآن أكثر صديقة للبيئة من ستارة بلاستيكية. وسوف تغطي المبشور على plughole للحمام ، ومغسلة الحمام منع من أن تصبح المواد في انسداد مجاري الصرف وتجنب الحاجة إلى الخروج واضحة مع انسداد أكالة الثقيل للغاية والتي تلحق ضررا بالغا بالبيئة. كل شخص يعيش على هذا الكوكب لديه مسؤولية للمساعدة في الحفاظ على الموارد الطبيعية. ويمكن أن يكون مرهقا للغاية الحمام على البيئة ، وإذا كان كل شخص وضعت بعض الممارسات الصديقة للبيئة في الحمام الخاصة بهم ، في العالم من شأنه أن ينقذ ماء ، وقدرا أقل من التلوث وزيادة الأمل في المستقبل. التصميم ليس من الضروري أن يتعرض للخطر ، والعديد من المتخصصين المناسب الحمام حولت تركيزها على إنتاج التجهيزات الفاخرة مصمم أن يكون لها هدف مبارزة : نظرة المصمم وصديقة للبيئة. قليلا يقطع شوطا طويلا جدا عند الناس إعادة تدوير المياه الرمادية ، شراء المنتجات المحافظة على المياه واستدامة صديقة للبيئة الحمامات.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 243 مشاهدة
نشرت فى 27 فبراير 2012 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,668,067