ابداعات في الحياة الزوجية و ممارسة الحب

طباعة المقال أرسل الي صديق كثير من الأزواج لا يعرفون كيف يخططون ولا كيف يبدعون في مضاعفة المتعة واللذة في حياتهم الزوجيّة ولا سيما ممارسة الحب! اليك بعض الإبداعات؟

1- حركة استقبال قديمة ولكن الكثير غافل عنها:
عندما ترين زوجك من النافذة أو سمعتي أصوات قدومه : أرصدي له عند الباب ، فإذا دخل قلي له عندي مفاجأة !! واطلبي منه أن يغمض عينيه ويطوّل!! ( بشرط وجود قدر كبير وتاريخ من الود والحب )
المهم: عندما يغمض عينيه: قبّليه قبلة صدوووقة وحارّة على فمه، وبإمكانك وضع يدك برفق على منطقة حساسة !!!
ويمكن أن تكون لعب نفس الحركة من الزوج بدلا من الزوجة أي الزوج هو الذي عنده المفاجئة ويقبل زوجته!! مع الحرص على أن يضع يده من الخلف !!أفضل !!

2- دور القربة والوسادة في الفراش:
من الأنواع الشائعة: الجماع والزوجة مستلقية على بطنها وزجها من خلفها:
ولكن كثير لا يعلمون كيف يتمون هذه العلميّة بنجاح:
عندما تريد فعل ذلك:
- ضع على السرير وسادة مستطيله وارتفاعها أقل من شبرين وتكون من النوع الشديد كي لا يقل ارتفاعها وتكون مقوسة بشكل مريح بحيث لا تؤذي المرأة ، وقد تحتاج لقربة ماء كبيرة وبها ماء دافء تضع القربة على الوسادة ، ثم تنكبّ المرّة على الوسادة والقربة بحيث ترفع منطقة الوسط، فيكون كل شيء بارز ومثير ، ثم يكون دور القربة تحتك في البظر ، ، وتكون هناك حكمة في تدريج الوسادة والقربة ووضعها في المكان المناسب!!
ويمكنك ملامسة كفوف المرأة بيديك بدلا من تدليك البظر ويمكنك التفاف الساقين بشكل لولبي أنت وهي!!

3- غالب الناس لا يعلم عن النوم بالأسترخاء مع ممارسة الحب: وهناك أوضاع كثيرة ومتعددة:

- عند الوصول الى منتصف المداعبة أو أكثر اطلب منها أن تنام عليها بالطريقة رقم واحد وهي مستلقية على قفاعا وأنت من فوقها ، اسكونوا !! استرخوا تماما!! ولا حركة الا سماع صوت القلبين!!يجب الشعور بالثقل وكأنما هناك عسل ثقيل جدا يصب في جميع جسمكم!! ووضع رأسك في مكان يريحها كأستخدام وسادة بجوار وجهها أو خدك على خدها!! المهم كل شيء يجب أن يكون مريح ولا ضغوط ولا صوت ولا نور الاّ الخافت!!

إذا أجدتم العمليّة هذه وطوّلتم الإستشعار بالراحةوالإسترخاء التام والسكون لمدة لا تقل عن 20 دقيقة الى أكثر ستشعران بالمتعة تملاْ كل ذرّة في جسمكم ، وتشعر
hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 254 مشاهدة
نشرت فى 2 فبراير 2012 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,321,479