البدء بيتركيز القدره
عليك أن تبدأ في إصلاح عيوب شخصيتك وأن تتحكم في مبدأ تركيز
القدره ولعل معظم الناس لا يعرفون على الإطلاق تلك القدرات العملاقه التي نستطيع أن نتحكم فيها فور تركيز كل مالدينا من قدرات السيطره على عيب معين من عيوب شخصيتنا وإصلاحه ..

وعليك/ي أن تتعرف/ي أن كل مايلزمك لأصلاح عيوبك الشخصيه
موجود داخلك وينتظر اللحظه التي تقرر فيها أنت أن يستيقظ ذلك المارد الكامن بداخلك للقيام بإصلاح ولكي تكون التغيرات التي ستطرأ في شخصيتك بعد إصلاحها ذات قيمه حقيقيه فلا بد لها أن تكون دائمه ومستمره ...


وهناك ثلاثه مبادئ أوليه لإصلاح عيوب شخصيتك يمكنك/ي
إستخدامها على الفور لتغيير حياتك ..
المبدأ الأول ..
أن تعرف ماتريده تماماً وأن تكتب قائمه العيوب الشخصيه التي لن تقبل وجودها في حياتك بعد الآن وتلك التي يمكن أن تتحملها والصفات والمزايا التي تشتاق لتواجدها في شخصيتك ..
المبدأ الثاني ..
أن تغير معتقداتك التي تقف حائلاً دون أن تحقق ماتريد ولابد من أن تغير قناعتك في سبيل تحقيق تغيير حقيقي ودائم في شخصيتك وأن تنمي لديك إحساساً بالثقه أن بإمكانك التمسك بالقائمه التي كتبتها وبمقاييسك الجديده لشخصيتك وأنك قادر على أن تنجح في تحقيق ماتريد ..
المبدأ الثالث ..
وهو لكي تفي بالتزاماتك نحو إصلاح عيوب شخصيتك لابد أن تنتهج أفضل استراتيجيه لإصلاح كل عيب من عيوب الشخصيه وهي أن تعثر على قدوة ما تمكنك من أن تحقق ماتصبو إليه ..

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 79 مشاهدة
نشرت فى 16 يناير 2012 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,223,494