سواء كنت طالبة أو كبار. تطوير المهارات العشر التالية سوف تساعدك على تحقيق النجاح في المدرسة ، في مهنتك ، والحياة

1. إدارة الوقت
أنت تعرف الصفقة : لا يوجد سوى 24 ساعة في كل يوم. ماذا تفعل مع الوقت أن يجعل جميع الفرق. في حين أن طلاب المدارس الثانوية ما معدله 35 ساعة في الأسبوع من الساعة فئة طلاب الجامعات سجل في المتوسط ​​من 15 إلى 18 ساعة في الأسبوع.

الحصول علي "الحرة" الوقت تحت السيطرة ستساعد الآن إعدادك لإدارة هذا اضافي 20 ساعة في الأسبوع تأتي طالبة سنة من الكلية -- عندما كنت بحاجة لدراسة وتريد اجتماعيا أكثر من أي وقت مضى.

إذا لم تقم بالفعل ، تبدأ باستخدام مخطط اليومية. قد يكون هذا دفاتر المواعيد واصلتم في حقيبتك ، نسخة على الإنترنت يمكنك الحفاظ على الوطن ، أو كليهما. فمن السهل أن الجدول الزمني لأكثر من أو "الكتاب المزدوج" اذا لم نكن حذرين. إدارة وقتك بحكمة وستحصل على الحد الأقصى من أصل كل يوم.

2. عادات الدراسة الجيدة
إذا كنت قد حصلت عليها ، عظيم. إن لم يكن -- حسنا ، لا يزال هناك وقت لتطويرها. عادات دراسية جيدة وتشمل هذه الأسس :

  • أن تكون مستعدة دائما لفئة ، وحضور الدروس بانتظام. لا قطع!
  • استكمال مهام بدقة وفي الوقت المناسب.
  • استعراض الملاحظات اليومية بدلا من الالزام لاجراء اختبارات في الليلة السابقة.
  • تخصيص وقت كل يوم هادئ للدراسة -- حتى لو لم يكن لديك المنزلية أو الاختبار في اليوم التالي!

3. القدرة على وضع أهداف يمكن تحقيقها
انه من المهم تحديد الأهداف ، طالما انهم يمكن بلوغه. تحديد الأهداف التي هي عالية بشكل غير معقول هو مجموعة المتابعة -- سوف يكون مصيرها لك الإحباط وخيبة الأمل.

4. تركيز
الاستماع إلى المعلم الخاص ، وركزت البقاء. لا شك أن تفهم الدرس. اذا كنت لا أفهم شيئا ، وطرح الأسئلة! كنت قد سمعت به من قبل ، لكن "السؤال الوحيد البكم هو واحد كنت لا تسأل" صحيح تماما. إذا كنت قد تم إيلاء اهتمام ، فإنه بالتأكيد لن يكون هناك سؤال سخيف.

5. جيدة لتدوين الملاحظات
لا يمكنك كتابة أسفل كل شيء ربما يقوله المعلم منذ نتحدث بمعدل حوالي 225 كلمة في الدقيقة. ولكن ، كنت بحاجة لكتابة هذه المادة الهامة.

تأكد من صحة نفسك بعد الاختبار تعود إلى أكثر من الملاحظات لمعرفة ما اذا الملاحظات الواردة في الأجوبة على الأسئلة المطروحة في الاختبار. إذا لم يكن كذلك ، عليك أن تسأل لرؤية تلاحظ زميل أو تحقق مع معلم للمساعدة على تحسين بك لتدوين الملاحظات.

تدرس مع شريك هو أيضا فكرة جيدة ، شريطة أن لا الدراسة وتحويله الى مهرجان والتحدث (هناك وقت لذلك لاحقا). وينبغي أن يكون تدوين الملاحظات في شكل أكثر فائدة لك. إذا كنت أكثر من شخص البصرية ، ومحاولة كتابة الملاحظات على بطاقات مختلفة مؤشر ملونة. الموسيقى يمكن أيضا أن تكون المساعدات ذاكرة جيدة طالما أنك لا تجد من تشتيت. إعادة كتابة الملاحظات يوميا استراتيجية أخرى. إذا كان لديك حقا مشكلة مع تدوين الملاحظات ، قد تسأل معلمك إذا كنت تستطيع تسجيل الشريط الدروس اليومية. القيام بكل ما يلزم!

6. الانتهاء من تعيينات
تعيين المدرسين الواجبات المنزلية لسبب ما. في حين أنه قد يبدو مثل "busywork" في بعض الأحيان ، من المؤكد أنه يوجد الغرض. وضع اجبك لحسن استخدامها. نتذكر ، وستحصل الوحيد للخروج من ذلك ما كنت وضعت فيه!

7. استعراض المذكرات اليومية
لا تنتظر حتى ليلة الاختبار لمراجعة ملاحظاتك. يذهب أكثر من الملاحظات في كل يوم في حين أن المحاضرة ما زالت ماثلة في ذهنك. إضافة أي قطعة مفقودة. قارن ملاحظاتك مع ملاحظات زميل ل. هذه ليست الغش -- قد يكون حتى متبادل المنفعة. يلاحظ الاستعراض الخاص بك كل يوم لتعزيز التعلم الخاص وبناء نحو الهدف النهائي الخاص بك : التمكن من الموضوع أو المهارة.

8. المهارات التنظيمية
وسوف تنظم حفظ نفسك سيوفر لك وقتا ثمينا وتسمح لك ان تفعل كل ما عليك القيام به. تذكر : "هناك مكان لكل شيء وكل شيء في مكانه". إبقاء جميع المواد الدراسية الخاصة بك (آلة حاسبة ، ومخطط ، والكتب والدفاتر ، وكمبيوتر محمول ، الخ) في مكان واحد مناسب.

9. حافز
تحتاج إلى أن يكون الدافع للتعلم والعمل الجاد ، سواء كانت أو لم ترغب في موضوع محدد أو المعلم. يمكن أن يكون الدافع الذاتي في غاية الأهمية عندما كنت لا متحمس ولا سيما حول فئة. إذا كان يجب ، ينظرون إليه على أنه عقبة يجب التغلب عليها. ثم ، تعيين عقلك لأنها تفعل ذلك و-- لا أعذار. النجاح هو متروك لكم!

10. التزام
لقد بدأت أنت بالطبع ، الآن تحتاج إلى إكماله. لا أفضل -- والحصول على أقصى استفادة من ذلك -- أن ما يمكن! وسوف التزامكم تؤتي ثمارها في نهاية المطاف.


hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 201 مشاهدة
نشرت فى 1 يناير 2012 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,694,320